قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 86: قطعة شطرنج غير متوقعة
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C86: قطعة شطرنج غير متوقعة𝗇𝑂𝑽𝑬𝗅𝞰𝐄xt.𝕔𝑶𝑀
الفصل 86: قطعة شطرنج غير متوقعة
عندما رأت Bai Aoxue Jun Yeyan الذي أصيب بالذهول، أرادت مضايقته بشكل لا إرادي."جون ييان، يبدو أنك حقًا لا تريد مناقشة هذه الأمور معي. حتى أنك تفقد تركيزك عندما أتحدث عن أشياء مهمة! صوت Bai Aoxue الغاضب فاجأ Jun Yeyan.
لم يتوقع أنه حتى أزعج باي أوكسو لأنه كان شارد الذهن لفترة من الوقت. لم يعرف Jun Yeyan ما يجب فعله للحظة: "Xue، كنت أفكر في شيء آخر. ليس هناك طريقة لا أريد أن آخذها إليك. رجاءا واصل!"
ضحكت باي أوكسو عليه في قلبها، لكنها ما زالت تبدو غاضبة. قالت: لا أريد أن أقول أي شيء. يجب عليك الذهاب لترتيب الأشخاص وإعادتي لاحقًا! "
اعتقد Jun Yeyan حقًا أن Bai Aoxue كان غاضبًا. لقد كان قلقًا بعض الشيء، لكنه لم يستطع إظهار ذلك. أخيرًا، رمش بعينيه الساحرتين وقرر الاعتذار: "شيويه، هذا خطأي!"
تشاو، الذي كان بجانبهم، تحجر على الفور!
سيد...سيدي....سيدي حتى كان لديه مثل هذا الوقت!؟ فهل كان هذا الشخص حقاً سيده الذي كان يحترمه ويعبده، والذي كان حاسماً عندما يقتل الناس، وكان ماكراً عندما خدع؟
لم يصدق تشاو أنه بعد أن كان سيده وباي أوكسو معًا، بدأ يصبح غير طبيعي بعض الشيء.
أصبح سيده الآن خبيرًا في تلك الحركات والتعابير التي كان يحتقرها.
حتى أنه كان فخوراً بهم بدلاً من اعتبارهم عاراً!
شعرت Bai Aoxue أن Jun Yeyan، التي كانت ترمش وتنظر إليها بشفقة، عكست إدراكها تجاهه تمامًا.
الآن لا يمكن وصف Jun Yeyan إلا بأنه لطيف ورائع!
"السعال..." من أجل إخفاء إحراجها بسبب ذهولها من قبل جون ييان، سعل باي أوكسو بشدة.
ومع ذلك، اعتقد Jun Yeyan أن تعبيره الجديد أخاف باي Aoxue. لقد شعر بإحساس بالخسارة: "شيويه، لا تغضب. من فضلك سامحني لأنني أجعل نفسي غبيًا لأجعلك تضحك. "
"لم أكن أتوقع أن الأمير الخامس، الذي يتمتع دائمًا بالذكاء، لن يتمكن من معرفة أنني كنت أمزح! أنا بالكاد أزعجتك. حتى أنها نجحت هذه المرة! كانت عيون باي أوكسو المبتسمة مشرقة ومتألقة.
ورغم أن وجهها كان شاحباً إلا أن ذلك لم يؤثر على جمالها.
عندما سمع Jun Yeyan كلمات Bai Aoxue، شعر بالارتياح. نظر إلى Bai Aoxue بابتسامة على وجهه ثم مد يده ليضرب رأس Bai Aoxue الصغير بهدوء.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...