76_80

166 6 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 76: القيام بكسر نظيف بالجلد ثماني مرات
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C76: عمل استراحة نظيفة بالجلد ثماني مرات

الفصل 76: القيام بكسر نظيف بالجلد ثماني مرات
لم يتوقع باي Feijue ولا Bai Aoxue حدوث هجوم تسلل في هذا الوقت. هذا الهجوم المفاجئ جعل من المستحيل على Bai Aoxue التراجع بأمان.

"قف!" صرخ باي Feijue. بالنسبة له، كان متحمسًا للغاية ومصدومًا لمقابلة خصم مثل باي أوكسو. لقد كان أكثر استعدادًا للتنافس معها!

الآن، حتى أن بعض الناس عصى أوامره بمهاجمة خصمه سرا. صاح باي Feijue بغضب.

كان حارس الظل هذا سيضرب يد باي أوكسو بالعصا. استدار باي Aoxue وهرب منه. لسوء الحظ، عانى كتفها المصاب.

"هسه..." شهقت باي أوكسو من الألم. لقد تم كسر الجرح على كتفها الآن. على الرغم من أنها حاولت عدم إصدار صوت، إلا أن الألم قد تسلل بالفعل إلى نخاعها العظمي واستمر في تعذيبها.

لقد كانت هذه الهيئة مرهقة بالفعل لأنها لم تتعاف تمامًا وكانت تقاتل معهم لفترة طويلة. بعد كل شيء، لم تختبر باي أوكسو في هذا العالم تدريبات الشيطان كما اعتادت. لم يكن سيئًا أنها تستطيع الصمود حتى الآن.

لو لم تكن ترتدي فستانًا أحمر، ربما كانت بقع الدم قد تسربت من ملابسها بشكل واضح.

وقفتها القصيرة سمحت لحارس الظل أن يجد ثغرتها. هرع إلى Bai Aoxue قبل أن يقول Bai Feijue بلا مبالاة: "آنسة، من فضلك سامحيني على إهانتي. هذا هو أمر سيدي! "

بعد ذلك، أمسك يدي باي أوكسو خلف ظهرها. هذه القوة أصابت كتف باي أوكسو المصاب مرة أخرى. من الواضح أن حارس الظل هذا لم يلاحظ ذلك.

اندفع باي فيجو بسرعة إلى حارس الظل وصرخ: "اتركها وشأنها!"

نظر حارس الظل هذا إلى باي فيجو بلا حراك: "باي فيجو، لا تنس أمر سيدي!"

عندما سمع باي فيجوي كلمات حارس الظل هذا، التفت لينظر إلى باي تشيوي من بعيد، فقط ليرى أن باي تشيوي نظر إليه بحاجبين محبوكين. اتخذ قرارا.

"الآنسة الأولى، سامحني!" اتخذ باي Feijue قراره، وبعد ذلك لم يعد ينظر إلى Bai Aoxue.

لم يشعر Bai Aoxue بوجود أي خطأ في قرار Bai Feijue. لقد سيطر قانون الغاب على هذا العالم. اختيار الأفضل هو القرار الأكثر ذكاءً.

لكن قرار Bai Feijue اليوم يعني أنه محكوم عليه بأن يكون خصم Bai Aoxue في المستقبل!

"هاها..." ابتسم باي أوكسو بصوت خافت. نظرًا لسيطرة حارس الظل هذا، سارت نحو باي تشيوي.

ومع ذلك، وجد باي فيجو، الذي تبع باي أوكسو، شيئًا غير عادي. غمرت رائحة دم باهتة أنف باي فيجوي.

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن