قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 271: الزوجان اللذان كانا قد اكتملا جنسيا في وقت متأخر
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C271 الزوجان اللذان كانا قد أكملا العلاقة الجنسية في وقت متأخرالفصل 271: الزوجان اللذان كانا قد اكتملا جنسيا في وقت متأخر
أمسك Jun Yeyan باي Aoxue، وهو يسير ببطء في المسار الضيق. انحنى Bai Aoxue بين ذراعي Jun Yeyan ولم يعرف فكرة Jun Yeyan في هذه اللحظة.خلاف ذلك، سيتعرض Jun Yeyan حتما للضرب على يد Bai Aoxue.
لم يذكر هذان الشخصان مسألة الذهاب إلى أسرة موبي مرة أخرى كما لو كان لديهما تقارب متبادل وتوصلا إلى اتفاق على تأجيل الأمر في الوقت الحالي.
لكن Jun Yeyan علم أن Bai Aoxue لن يكون مرتاحًا حتى يتم حل هذه المسألة.
من المحتمل أن يرسل الأشخاص من أسرة موبي الأخبار هذه الأيام، وبعد ذلك سيتم تسوية كل شيء. وطالما انتظر شيويه لعدة أيام أطول، فسوف تظهر النتائج.
بالتفكير بهذه الطريقة، نظر Jun Yeyan إلى Bai Aoxue وقال: "Xue، ستكون هناك أخبار في غضون يومين. انتظر بضعة أيام أطول. تمام؟ إذا لم تكن هناك أخبار، فسوف أسمح لك بالذهاب إلى أسرة موبي. لذا ابق معي الآن."
جاء الصوت اللطيف والبطيء، الذي كان متوسلا قليلا.
عندما سمعت Bai Aoxue كلمات Jun Yeyan، رفعت عينيها قليلاً والتقت بعيون Jun Yeyan المتشوقة. كان قلبها وعقلها يرتجفان قليلاً.
عند مشاهدة مظهر Jun Yeyan وسماع كلماته، رق قلب Bai Aoxue. لم تستطع إلا أن تمد يدها لتقرص وجهه قائلة: "ثم انتظر بضعة أيام أخرى. إذا لم تكن هناك أخبار، فلا يمكنك إيقافي أو الغضب.
أومأ جون ييان برأسه مطيعًا، وضيق عينيه الشبيهتين بالعنقاء قليلاً كما لو كان عقله متموجًا.
بعد فترة ليست طويلة، جاء Jun Yeyan وBai Aoxue إلى الفناء الذي يعيش فيه Qi Tiance وJianjia. كان Jianjia يركض ويقفز في الفناء الصغير، بينما كان Qi Tiance يستمتع بأشعة الشمس جانبًا.
عند رؤية Bai Aoxue يأتي إلى هنا، أومأ Qi Tiance قليلاً.
"الأخت أوكسو! أنت هنا!" ركضت Jianjia للترحيب بـ Bai Aoxue بسعادة عندما رأتها.
شاهد باي أوكسو جيانجيا وهو يبتسم بلطف.
"خططت للعثور عليك، لكنك لم تتناول العشاء معي الليلة الماضية. بالإضافة إلى ذلك، قال سيدي أنه لا ينبغي لي أن أزعجك، لذلك لم آت لأجدك. أخذت Jianjia يدي Bai Aoxue وقالت بهدوء. 𝑵𝒪𝓋𝑒𝓁𝑵𝞮xt.𝒸𝑜𝗆
بعد أن قالت ذلك، حدقت في جون ييان بغضب.
رأت باي أوكسو جيانجيا، التي رفعت وجهها الجميل الذي كان أحمر قليلاً بسبب الجري الآن، تبدو لطيفة للغاية.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasíaمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...