قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 231 حياة ثلاث نساء
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C231 حياة ثلاث نساءالفصل 231 حياة ثلاث نساء
تم كسر الجو الأصلي المفعم بالحيوية هنا بسبب الضوضاء."الإمبراطور قادم. الإمبراطورة قادمة."
تردد الصوت الصاخب للخصي الصغير مرة أخرى في جميع أنحاء قاعة المأدبة.
"ولي العهد قادم." هذه الجملة تتبع عن كثب الجمل السابقة، لكن الصوت لم يكن قويا مثل الجملة السابقة.
عندما سمع المسؤولون المدنيون والعسكريون أن الإمبراطور والإمبراطورة قادمان، توقفوا جميعًا عن الحديث وبدأوا في العبادة.
"تحيا الإمبراطور."
"فلتعيش الإمبراطورة ألف مرة ألف سنة".
كان من الواضح أن إمبراطور أسرة نانيو كان سعيدًا للغاية وكان يبتسم منذ دخوله قاعة المأدبة.
أخذ إمبراطور أسرة نانيوي الإمبراطورة إلى المنصة العالية ونظر إلى جميع المسؤولين بالأسفل، قائلاً: "يمكنكم جميعًا الوقوف. مأدبة اليوم مخصصة للترحيب بمبعوثي أسرة تشنغشي. لا تحتاج إلى أن تكون مهذبا جدا. "
"الأمير الخامس، والأميرة الخامسة، وهذا الدوق الصغير ديوان، يجب أن تكونوا مرهقين على طول الطريق ومتعبين للغاية بعد رحلة طويلة. تهدف المأدبة إلى الترحيب بكم في أسرة نانيوي هذه المرة. أتمنى أن تقضي وقتًا ممتعًا في أسرة نانيوي. " نظر إمبراطور أسرة نانيوي إلى جون ييان وبدا سعيدًا جدًا قائلاً.
كان هناك شيء فضولي في عينيه. على الرغم من أنها كانت مخبأة بعمق، إلا أن جون ييان لا يزال بإمكانه العثور عليها.
رفع جون ييان زوايا شفتيه قليلًا ببعض البهجة تمامًا مثل الاستحمام في رياح الربيع.
ابتسم جون ييان وقال بلطف: "الإمبراطور، أنت لطيف جدًا. إن أسرة تشنغشي سعيدة حقًا بدعوتها إلى هنا. وأنا محظوظ جدًا بقدومي إلى أسرة نانيوي نيابة عن أسرة تشنغشي.
رفع إمبراطور أسرة نانيوي يده لدعوتهم وقال: "هاهاها. هذا جيّد. الأمير الخامس والأميرة، من فضلكم اجلسوا في مقاعدكم."
"شكرًا لك أيها الإمبراطور!" أمسك Jun Yeyan بيدي Bai Aoxue ليجلس تحت إشراف الخصي الصغير من حولهم.
بغض النظر عن الزمان والمكان، أمام أي شخص، لا يزال Jun Yeyan ممسكًا بيدي Bai Aoxue بإحكام، والذي يبدو أنه أقسم على حيازته.
عندما مرت Bai Aoxue بجوار Qi Muyuan، ذهب صوتها اللامبالي إلى آذان Qi Muyuan.
"انتظريني بعد انتهاء المأدبة."
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...