قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 36: الجمال الأول
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
ج36: الجمال الأولالفصل 36: الجمال الأول
"يا ابن عمي، تم وضع والدتي بالفعل في قاعة الأجداد بواسطة باي أوكسو!" قالت باي سوكسو لسو مينغرو الرائعة التي وقفت أمامها.بالنظر إلى Bai Suxue التي وقفت في وجهها بقلق، على الرغم من أن Su Mengrou شعرت بالازدراء، إلا أنها لم تظهر أي تعصب ونفاد صبر لأنها لا تستطيع الاعتماد عليهم إلا الآن.
"سوكسو، لا تقلق. أخبرني ماذا يحدث؟" قام Su Mengrou بمواساة Bai Suxue بلطف.
على الرغم من أن Bai Suxue كانت تشعر بالغيرة من مظهر Su Mengrou الجميل، نظرًا لأنهما كانا في نفس الحذاء، بعد قمع كل المشاعر، أخبرت Su Mengrou بكل التفاصيل.
"هل تغير Bai Aoxue كثيرًا حقًا؟" لم تصدق Su Mengrou ما قاله Bai Suxue.
كيف لا تعرف أي نوع من الأشخاص كان باي أوكسو؟ اعتادت أن تتدخل عندما قام Bai Suxue بتخويف Bai Aoxue.
كان جبن باي أوكسو سيئ السمعة. كل من عاش في العاصمة يعرف ذلك.
ومع ذلك، أخبرها بعض الأشخاص الآن أن Bai Aoxue لم تعد تشبه نفسها بعد الآن.
"هذا صحيح يا ابن عمي. كيف يمكنني أن أكذب عليك؟ لقد ذهبت والدتي إلى قاعة الأجداد، وأصيب والدي على يد باي أوكسو في ذراعه! قال باي سوكسو بفارغ الصبر، وهو ينظر إلى عيون سو مينغرو المتشككة.
كانت Su Mengrou في حالة دهشة كبيرة عندما سمعت أن Bai Aoxue تجرأ حتى على إيذاء Bai Qiwei.
"متى أصبحت هكذا؟ هل تعرف السبب؟" هدأ سو مينجرو عقلها وسأل بهدوء.
على الرغم من أن شخصية الشخص قد تم اكتسابها، إلا أن التغيير الدراماتيكي الذي حدث لـ Bai Aoxue جعل Su Mengrou غير قادر على التصديق.
"في إحدى المرات، دفعتها إلى أسفل البركة، لكنها نجت بالفعل. ومنذ ذلك الحين، أصبحت متعجرفة وغير منتظمة. قالت فقط إنها شهدت الحياة والموت، ولم تعد خائفة من أي شيء بعد الآن. تعثر باي سوسو.
"هل تريد فعلا قتلها؟ Suxue، Suxue، كيف يمكن أن يكون لديك مثل هذه الفكرة؟ إنها أختك." نظر Su Mengrou إلى Bai Suxue بمظهر حزين.
لقد صدمت سرا. ومع ذلك، كم كان باي سوكسي قاسي.
لقد شعرت فقط أن سو مينغرو كان يلومها عندما استمعت إلى كلماتها. صرخت: “سو مينغرو، سمحت لك بالمجيء إلى هنا لمناقشة الإجراءات المضادة. أنت بحاجة لمعرفة هويتك. أنت لست مؤهلاً لتخبرني بما يجب أن أفعله!
عندما استمعت Su Mengrou إلى كلمات Bai Suxue، تحول وجهها إلى اللون الأبيض، وكانت تحمل الكراهية في قلبها.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...