146_150

126 4 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 146: وقع كانغشنغ في خطر عندما ارتكب عملية اغتيال
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
وقع C146 Cangsheng في خطر عندما ارتكب جريمة اغتيال

الفصل 146: وقع كانغشنغ في خطر عندما ارتكب عملية اغتيال
في اليوم التالي، عندما كانت Bai Aoxue بعد غسلها على وشك أن تسأل عما إذا كان Jun Yeyan قد غادر إلى القصر، سمعت خطى Jun Yeyan ودخل الأخير إلى الفناء.

ابتسم باي أوكسو بخفة، "هل نذهب إلى القصر معًا؟"

حدق Jun Yeyan في Bai Aoxue، وأصبح متوترًا بعض الشيء، ولم يعرف كيف يخبرها بالأخبار السيئة.

إذا علمت Aoxue بالأخبار السيئة، فإنها ستكون حزينة للغاية.

تم رفع حواجب Jun Yeyan الوسيم قليلاً، وفمه مغلق، وكانت هناك مخاوف عميقة بشأن Bai Aoxue في عينيه العنقاء السوداء.

لاحظت أن هناك بعض الكلمات في حلقه لكنه تراجع، قفز قلب باي أوكسو من الخوف، لكنها أجبرت نفسها على الهدوء، "ما الأمر؟ هل لديك شيء لتقوله؟"

بعد التفكير لفترة من الوقت، أخذ جون ييان نفسا عميقا. "لقد حدث شيء ما لCangsheng." ثم ألقى نظرة طويلة على باي أوكسو وقال.

أثارت حواجب Bai Aoxue على كلمات Jun Yeyan، وأخيرًا تبين أن ما كانت تقلقه هو الحقيقة.

التفتت إلى جون ييان، تنفست ببطء، "أين هو الآن؟"

"إنه مسجون في غرفة سرية في مكان ما في القصر. ولست متأكدا ما إذا كان حيا أم ميتا ". أجاب Jun Yeyan ببطء، عابسًا، ووبخ نفسه ليكون مهملًا جدًا.

قلقت Bai Aoxue أكثر بشأن Cangsheng بعد أن سمعت كلمات Jun Yeyan. ولم يكن لديها الوقت لتسأل عن سبب وضع كانغشنغ في السجن.

"خذني إلى القصر." قال Bai Aoxue لـ Jun Yeyan بهدوء، وهو يحدق به بحزم.

لم تستطع ترك Cangsheng في خطر ولم تفعل شيئًا. بالنسبة لها، كان كانغشنغ صديقتها الحميمة. وقد خاطر كانغشنغ بحياته لمساعدتها مرات عديدة. كيف يمكن أن تكون باردة وغير مبالية؟

كانت Bai Aoxue قلقة للغاية معتقدة أن Cangsheng ربما تعرضت للتعذيب على يد Jun Wuhen، وكانت قبضتيها مشدودتين بإحكام.

عرف Jun Yeyan أن Bai Aoxue زيف هدوئها، وعبس أيضًا، لأنه لم يتوقع أن Aoxue تهتم كثيرًا بـCangsheng.

"Aoxue، اهدأ، إذا ذهبت إلى القصر دون استدعاء، فسوف يشك Jun Wuhen. علاوة على ذلك، أنت مصاب الآن، وليس من الجيد لك أن تأخذ الرحلة الوعرة ذهابًا وإيابًا. سأذهب إلى القصر لمعرفة الوضع وجمع المعلومات، وبعد ذلك سأخذك إلى القصر. أعتقد أن Jun Wuhen ليس لديه الوقت للتعامل مع Cangsheng الآن. " اختلف جون ييان.

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن