قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 41: القتل بالسم مثل الشيطان
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C41: القتل بالسم مثل الشيطانالفصل 41: القتل بالسم مثل الشيطان
أظهرت أطراف أصابعها القرمزية أنها غمستها في السم. هؤلاء الأشخاص الثلاثة كانوا خائفين للغاية من هذا المشهد.ولم يذكر في المعلومات أن الابنة الأولى لقصر رئيس الوزراء ستستخدم السم وتقتل الناس.
ولكن كيف يمكن لشخص يشبه باي أوكسو أن يكون ضعيفًا وغير كفء؟
كانت عيناها الحادة والمتعطشة للدماء مليئة بالإثارة والبهجة قبل القتل.
كاد الأشخاص الثلاثة يفكرون في كلمة "البهجة" في نفس الوقت. لم يخطئوا في القراءة أو يفكروا بشكل خاطئ. كانت عيون باي أوكسو مليئة بالإثارة والبهجة.
عرف باي أوكسو أن اليوم سيكون هناك معركة دموية.
الآن، نظرًا لأنها كانت في خطر في أي لحظة، فقد اتخذت Bai Aoxue بالفعل الاحتياطات اللازمة.
قبل أن تؤدي مهامها في العالم السابق، كانت تضع أيضًا سم شجرة الأوباس على أصابعها.
واليوم، قامت بالتحضير بالفعل.
ومع ذلك، لم تكن تتوقع أن يكون الأمر مفيدًا في وقت مبكر جدًا.
عند مشاهدتهم وهم متناثرين، استغرق باي أوكسو بعض الوقت للتفكير. ولا يبدو أنهم ماهرون في فنون الدفاع عن النفس ولم يكن لديهم فهم ضمني.
كان لدى Bai Aoxue بالفعل فكرة حول كيفية قتلهم بنجاح ثم التراجع.
شخر باي أوكسو: "همهمة! هل تعتقدون أنني، باي أوكسو، كنت شخصًا سهل المنال ويمكن أن تقتلوا على يدكم أيها الخاسرون؟ لم أمارس تمرينًا جيدًا لفترة طويلة. اسمحوا لي أن أتدرب معك! "
عندما مات صوتها بالكاد، تم دفع جسد باي أوكسو بالكامل مثل سهم حاد بسرعة عالية للغاية. كانت القوة الخانقة المنبعثة من جسدها مثل رياح عنيفة تعبر الحدود، وتفجر عددًا لا يحصى من الرمال والحصى المتطايرة.
على الجانب الآخر، صدم هؤلاء الثلاثة بقوة باي أوكسو. والخوف من الموت الوشيك تدفق بشكل غير مسبوق عبر قلوبهم في تلك اللحظة.
الأمر الذي لا يصدق والخوف جعلهم مذهولين في بضع ثوانٍ عندما كان عليهم القيام بهجوم مضاد سريع.
وكان باي أوكسو لا يزال يقترب منهم! مغطاة برداء أحمر ساطع، اجتاحت ساقيها النحيلة والمستقيمة من الجانب بقوة شرسة. "بانغ"، لقد طردت الشخص الموجود في أقصى اليسار.
"نفخة!" كان جسد ذلك الشخص الذي تم ركله مقوسًا. لقد رش فمه بالدماء في الهواء ثم حطم شجرة بسمك ذراع بجانبه!
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...