قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 211 المواقف المتغيرة
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C211 المواقف المتغيرة باستمرارالفصل 211 المواقف المتغيرة
بمجرد دخولها محطة البريد، سمعت باي أوكسو وأتباعها صوتًا قاسيًا.ناهيك عما إذا كانت الفريسة التي قالوا عنها هي أم لا، فقد قالوا ذلك بشكل صارخ. ألم يكونوا خائفين من الوقوع في المشاكل؟
ألقى باي أوكسو على الرجل المتكلم نظرة صامتة ورأى بعض الأشخاص يجلسون على الطاولة الخشبية المقابلة. بدا الرجل المتكلم خشنًا ومجنونًا نسبيًا، كما أظهر العداء بين حاجبيه وعينيه شخصيته أيضًا.
امرأة كانت نسبة جسدها مثالية تجلس بجانبه. لم تكن المرأة محافظة مثل تلك النساء في عهد أسرة تشنغشي. كان فستانها مكشوفًا قليلاً، وبدا أن جسدها كله ملتصق بالرجل.
كان هناك أيضًا رجل يشبه العالم، لكن الماكرة في عينيه، التي تومض، أوضحت أن هذا الرجل لم يكن بسيطًا على الإطلاق.
"العم كونغ... ليس من السهل كسب لقمة العيش بالنسبة لي... هل يمكنك..." وقف رجل في منتصف العمر بمظهر صاحب متجر بتواضع بجانب الرجل وقال ورأسه منخفض بعناية.
ألقى الرجل الذي يُدعى العم كونج نظرة قاطعة على صاحب المتجر وتحدث مرة أخرى بعد بضع دقائق من الصمت، "ابتعد عني... لم أقل أي شيء بعد! عجل للقيام بأعمالك! وإلا، بعد أن يهرب هؤلاء الضيوف بعد فترة، سوف تبكي من قلبك!"
بعد أن قال الكلمات، لوح بيده بشكل مشتت كما لو كان صاحب المتجر ذبابة مما سمح له بتجنبه بقوة.
عند سماع ذلك، ابتسم صاحب المتجر على الفور ونظر إلى الرجل على عجل. قال: "شكرًا لك يا عم كونغ! شكرا لك يا عم كونغ! "
"Deadbeat... لقد منحك أخي كونغ وي بعض المزايا هذه المرة. لا تنس أخي كونغ وي! " بمجرد أن أراد صاحب المتجر أن يدير رأسه، سمع الصوت الأنثوي الساحر، مما جعله يشعر بالعرج والخدر في كل مكان.
استدار صاحب المتجر بإطراء، ونظر إلى كونغ وي وأتباعه وقال: "لا أجرؤ على نسيان ذلك".
نظر باي أوكسو إلى هذه المجموعة من الأشخاص بمثل هذا الحديث الصارخ. من الواضح أنها لم تضعهم في عينيها ولم تستطع إلا أن ترفع زوايا فمها ببعض الاهتمام.
يبدو أن هذا المكان كان في الواقع مزيجًا من الناس الطيبين والأشرار. كان هناك كل أنواع الناس.
أخيرًا أنهى صاحب المتجر كلماته الرائعة وجاء إلى Bai Aoxue وأتباعها.
"ضيوفنا الأعزاء... تفضلوا بالدخول." بوجه جذاب، نظر صاحب المتجر إلى باي أوكسو وهو يرتدي قبعة من الخيزران مع حجاب وقال.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...