221_230

59 1 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 221: بدأ مطر أزهار الخوخ في لحظة
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C221 بدأ مطر أزهار الخوخ في لحظة

الفصل 221: بدأ مطر أزهار الخوخ في لحظة
في الأرض الشاسعة، لم يكن هناك سوى جون ييان ونالان يونغ في هذا الوقت. لم يتمكن نالان يونغ حقًا من التفكير في أفكار جون ييان تمامًا كما سأله بهذه الطريقة.

لم يكن يعرف السبب حقًا، لكنه أراد حقًا معرفة السبب الدقيق.

نظر Jun Yeyan إلى عيون Nalan Youhong المحيرة وتنهد بهدوء. رفع رأسه قليلاً ونظر إلى السماء الزرقاء. ثم قال بخفة: "ليس هناك سبب... ليس هناك سبب على الإطلاق. أنا فقط لا أستطيع السماح لها بالرحيل. أفضل أن أترك أي شيء وحتى نفسي بدلاً من أن أتركها تذهب. إنها تعني لي الكثير كما لو أنها تضغط على قلبي بحجر ثقيل، وسيتفكك جسدي طالما رحلت.

نظر نالان يونغ إلى مظهر جون ييان في هذه اللحظة، وبدا أن قلبه قد سحق بحجر كبير، مما جعله تقريبًا غير قادر على التنفس.

كان للعينين ذات اللون الأسود الفحمي في هذه اللحظة بعض الأضواء الكهرمانية وتميل إلى اللون الذهبي تحت انكسار ضوء الشمس، مع مشاعر لم يسبق لها مثيل من قبل. ولكن التشبيه في زوايا فمه كان مريرا جدا.

لم يكن هذا... جون ييان كان يعرف جيدًا!

كان يعلم أنه عندما يكون غاضبًا، فإن لون تلميذه سيتغير، لكنه لم يعتقد أبدًا أنه طالما تحدث عن باي أوكسو، فإن جون ييان كان سيتغير بشكل كبير.

لقد كان أبعد من توقعاته أن الرجل البارد الذي كان يعرفه جيدًا منذ صغره سيُظهر مثل هذا التعبير في هذه اللحظة.

تمتزج الحواس مثل السعادة والعواطف والرضا معًا.

"شيويه هكذا... كيف يمكنني أن أتركها بمفردها لتكافح بمرارة في هذا العالم المضطرب؟ كيف يمكنني أن أتركها بمفردها مع الشعور بالوحدة؟ كيف يمكنني أن أتركها وحدها لتعيش في هذا العالم الفوضوي دون حمايتي؟ " الكلمات المريرة حملت قليلا من التصميم.

لم تسمع نالان يونغ الكلمات التي تناثرت بفعل الرياح القوية.

بعد مشاهدة الملابس السوداء تختفي تدريجياً، عاد نالان يونغ إلى رشده. نظر للأعلى، ليجد أن Jun Yeyan قد ذهب بعيدًا.

على أية حال، طالما أنه يستطيع إجراء بعض التغييرات، فسيكون ذلك جيدًا.

على هذا الجانب، كان باي أوكسو قد عاد بالفعل إلى القوة الرئيسية. عند النظر إلى باي أوكسو يقترب على حصان، كان تشاو في حيرة إلى حد ما.

قام Bai Aoxue بإنزال القوس الطويل وسلمه إلى الرجل بجانب Li Xiao. "إنه قوس جيد جدًا."

أخذ الرجل القوس الطويل ولاحظ أن أحد الأسهم أخطأ. كان يعلم بوضوح أن الأميرة قد استخدمت بالفعل القوس الطويل.

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن