قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 111: حان الوقت لرؤية الأجداد
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C111: حان الوقت لرؤية الأسلافالفصل 111: حان الوقت لرؤية الأجداد
أمالت باي أوكسو رأسها، وتبعت عيناها الصوت. رأت شخصية من نفس لونها وهي تندفع بسرعة.حدقت باي أوكسو في الشكل الذي يقترب منها. "شيويه، متى تعرفت على الأميرة لويان؟" "سأل جون Yeyan متسائلا.
"حسنًا... الأميرة لويان تحب عمي، ومن الطبيعي أنها تحبني أيضًا." فكرت باي أوكسو ورأسها منحرف وقالت ببطء.
استمع Jun Yeyan إلى كلمات Bai Aoxue، وشدت اليد التي كانت تمسك Bai Aoxue فجأة، معتقدًا أن حبه كان كافيًا لـ Xue وكان من الأفضل للآخرين عدم إشراكه، حتى النساء!
"الأميرة لويان." انحنى باي أوكسو بأدب، ولم يكن متواضعًا أو متعجرفًا.
نظر لويان إلى باي أوكسو في الفستان الأرجواني، الذي كان جميلًا مثل الجنية.
"حسنًا، هذا الفستان جميل عليك حقًا، ولم أحضره من موبي عبثًا." نظر لويان إلى باي أوكسو بإعجاب.
فقط عندما تم ارتداء الفستان على Bai Aoxue، يمكن أن يُظهر هالة الجنية التي يجب أن تتمتع بها التنورة.
عندما سمعت Bai Aoxue كلمات Luoyan، نظرت بشك إلى Wenxi وHongxiu خلفها، فقط لترى Wenxi تومئ برأسها، في إشارة إلى أن Luoyan كان يقول الحقيقة.
"شكرًا لك على إرسال الفستان لي. أنا أحب ذلك كثيرا." قال باي أوكسو بأدب ولكن دون تنفير.
استمع لويان إلى كلمات باي أوكسو وعبس. "Aoxue، لم أتملقك بهذه الطريقة بسبب Ye Zhaojue، أو يمكنني القول إنني بدأت بفكرة الاقتراب منك، ولكن بعد بضعة أيام من الملاحظة، وجدت أيضًا أنك صديق يستحق أن أعرفه . أنا أحب امرأة مثلك، تمامًا مثل أهل موبي، الذين لا يتظاهرون أبدًا.
كان لويان يقول الحقيقة. كانت ملاحظة Bai Aoxue هذه الأيام بمثابة الاختراق الذي اعتقدت أن Bai Aoxue يستحق أن تكون صديقًا له. وما قالته Bai Aoxue لـ Ye Zhaojue في يوم زواجها جعل Luoyan تفهم حقًا Bai Aoxue.
هؤلاء النساء هم الأكثر استحقاقًا لصداقتهم القلبية.
عرف باي أوكسو أيضًا مزاج شعب موبي. لقد كانوا واضحين وصريحين. لم يتحدثوا أبدًا بطريقة ملتوية. سيتم إظهار إعجابهم وتقديرهم وكراهيتهم دون تردد.
كان مثل هذا الشخص هو الأسهل للعيش، دون إخفاء جانبه الحقيقي، والعيش بحرية.
"الأميرة لويان تحترمني كثيرًا." ضحكت باي أوكسو بخفة، وكانت لهجتها أقل تهذيبًا وتهذيبًا.
من الطبيعي أن تشعر لويان بالتغيير الذي طرأ على باي أوكسو، وكانت سعيدة للغاية.
على أي حال، كانت تأمل في أن تصبح صديقة حقيقية لباي أوكسو، وكانت تعتقد أنهما يشتركان في نفس المعتقدات.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...