116_120

175 7 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 116: ليوشوانغ، الشخص الذي يقتلك
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C116: ليوشوانغ، الشخص الذي يقتلك

الفصل 116: ليوشوانغ، الشخص الذي يقتلك
منذ أن قررت باي أوكسو تنظيم قواتها الخاصة، كانت مشغولة بالتخطيط.

بالطبع، أهملت جون ييان. على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما الذي كان Bai Aoxue مشغولاً به، إلا أنه كان غير راضٍ جدًا عن موقف Bai Aoxue.

في وقت مبكر من هذا الصباح، سمح Jun Yeyan لموميان وآخرين بإعداد وجبة الإفطار، بهدف تقديم خدمة Bai Aoxue شخصيًا.

"صاحب السمو، لقد قمنا بالفعل بإعداد وجبة الإفطار وفقًا لأوامرك." قال موميان وأشخاص آخرون باحترام. وفي الوقت نفسه، نظروا بهدوء إلى جون ييان.

لم يفهموا سبب تعبير سموه الذي كان غير مبالٍ عن المرارة والشكوى اليوم ...

عرف Jun Yeyan أن لديهم شكوكًا، لكن كان من المستحيل عليه أن يوضح أنه غاضب بسبب إهمال Bai Aoxue. علاوة على ذلك، لم يبدو أنه سيغضب لهذا السبب، حسنًا؟

"متى ذهب شيويه للراحة الليلة الماضية؟" تظاهر Jun Yeyan بالسؤال عن غير قصد. لقد أرسل شخصًا لمشاهدة باي أوكسو بهدوء الليلة الماضية، لذلك كان يعرف بطبيعة الحال متى ذهبت للراحة، لكنه لا يزال يريد أن يسأل هؤلاء الخادمات.

عندما استمع موميان وهونغكسيو ووينشي إلى كلماته، كانوا في حالة تأهب قصوى على الفور. كانوا خائفين من أن يحاول Jun Yeyan استخلاص الأسرار منهم. لقد أمرت الآنسة في وقت مبكر من الصباح بعدم السماح لـ Jun Yeyan بمعرفة أخبار تنظيم القوات، لذا يجب عليهم إبقاء أفواههم مغلقة!

نظروا إلى بعضهم البعض. أخيرًا، نظر كل من موميان وهونغشيو إلى وينشي. كان من الأفضل لـ Wenxi الذي كان متطورًا أن يجيب على هذا السؤال!

"ذهبت الأميرة إلى غرفة النوم في وقت مبكر جدًا من الليلة الماضية، ولكن نظرًا لأنها لم تعتاد على البيئة الجديدة، فمن المحتمل أنها نامت متأخرًا قليلاً عن المعتاد." كانت إجابة Wenxi مانعة للماء.

الليلة الماضية، أطفأت باي أوكسو الشموع في وقت متأخر جدًا. إذا قام Jun Yeyan بتعيين شخص ما يراقب Bai Aoxue سرًا، فمن المؤكد أنه سيعرف أنها كذبت. لذلك، بعد التفكير لفترة من الوقت، اختلق Wenxi سببًا لا يشك فيه Jun Yeyan.

من المؤكد أنه عندما سمع Jun Yeyan كلمات Wenxi، تومض الحزن على Bai Aoxue عبر عينيه.

"العادات فظيعة." قال ببطء: "في المساء، قبل أن تذهب الأميرة للنوم، تذكر أن تغلي بعض الحساء الذي يمكن أن يساعدها على النوم. إذا كنت لا تعرف الوصفة، فاذهب للعثور على مدبرة المنزل Zhaoye. "

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن