إن
MTLNovel
الرئيسية » الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح » الفصل 151:: 袅袅飞花، متناثرة في نهاية العالم
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 151: 袅袅飞花، متناثرة في نهاية العالم
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
ما إذا كان Jun المذهل لـ Bai Weiwei ليس له أي أثر، فقد حسب كل شيء بالفعل، واعتقد أيضًا أنه يجب أن يكون هناك مرشح لغياب Jun. أخبره أن يذهب إلى القصر ليخبره بذلك، لكنه أراد منه أن يكون في القاعة ويعرف أنه يجب عليه القيام بذلك.ويجب أن يكون على رأس الوزير الأدبي في الحج، ولا يزال لديه قدر معين من الإقناع في الكلام.
ليس لدى جون ابتسامة باهتة، لكن عينيه سميكتان وغير قادرتين على الفتح.
"Deyuan Hou Shizi هو أفضل مرشح. على الرغم من أن الطفل ساخر في وجهه، إلا أنه يرى الطموح في عيون طفله. إذا كان بإمكانه أن يقدم له إجابة مرضية، فسوف يستخدمها بالتأكيد لصالحه." قال تتبع باهتمام.
عندما لم يسمع باي ويوي أي أثر لجون، قفز قلبه وأصبحت أفكاره واضحة تدريجيًا.
"الإمبراطور...أليس كذلك؟" تم قياس باي ويوي بعناية.
"أوه، أيها الأبيض، كما تعلم، أنت لا تريد أن يعرف شخص ثالث محادثة اليوم، أنت تعرف ذلك." يونيو ليس لديه ابتسامة.
عندما استمع باي ويوي إلى جون، لم يكن هناك أي أثر لنكات التهديد، وهدأ قلبه بشكل مدهش. أنا أعرف أيضًا مؤامرة جون.
"الإمبراطور، يمكن للقيادة الدقيقة أن تطلب من الإمبراطور شيئًا ما، ولم تطلب القيادة الدقيقة من الإمبراطور لسنوات عديدة، فقط هذا الشيء، وآمل أن يتمكن الإمبراطور من وعد الوزير". فجأة جلس باي ويوي على الأرض، وشاهد جون دون أن يترك أي أثر على محمل الجد.
لم ينظر Jun إلى هذا النوع من Bai Weiwei، ويبدو أنه لم يتوقع أن Bai Weiwei سيفعل هذا، وتجعد حواجبه.
"أنت تتحدث عن ذلك." باردًا وبصق بضع كلمات، نظر جون إلى باي ويوي دون أن يترك أثراً.
رأى باي ويوي أنه لا يوجد شيء اسمه أثر. على الرغم من وجود بعض الإحراج في قلبه، إلا أنه ما زال يحمر رأسه وقال: "طلب وينر من الإمبراطور أن يترك مسافة قصيرة للفتاة الصغيرة!"
لم يعتقد جون أن Bai Weiwei سيطلب هذا، الأمر غريب بعض الشيء، لكنه مهتم بعد ذلك: "وفقًا لما أعرفه، أليست مرحلة 丞 البيضاء تكره Bai Aoxue بشدة؟ أليس هناك شعور دائمًا بأن Bai Ao Xue هل هو عار على Xiangfu؟" يتم ذلك، ولكن يتم إزالته أيضًا من التراب."
عندما لم يسمع باي ويوي أي أثر لجسده، ذهل جسده ثم ابتسم بمرارة: "كان الوزير الصغير جاهلًا جدًا. لقد أعمى عن الأكاذيب لسنوات عديدة، والآن اكتشف فقط أن آو شيويه هي بالفعل الوحيدة". "قريب Weichen. Wei Chen آسف على Ao Xue ووالدتها، الآن Wei Chen لا يريد أن يفقد دمه العظمي الوحيد! "
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...