قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 321: كانت الفاكهة ناضجة في أوائل الربيع
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C321 كانت الثمرة ناضجة في أوائل الربيعالفصل 321: كانت الفاكهة ناضجة في أوائل الربيع
جاء ربيع أسرة نانيوي في وقت مبكر جدًا من هذا العام. كان المشهد رائعًا عندما ذابت الثلوج البكر.الكثير من الحيوانات التي كانت في حالة سبات في جبل زهر الخوخ قد انهارت بالفعل على التوالي.
في الآونة الأخيرة، تحولت الأرض الخطرة التي كانت هادئة لفترة طويلة إلى صخب وضجيج. كان النهر يثرثر من بعيد. بدأت بعض الحيوانات بالخروج للبحث عن الطعام.
لكن معظم الحيوانات ابتعدت ضمنيًا عن الفناء الذي يعيش فيه باي أوكسو.
بعد أن تم الاعتناء بها من قبل موميان وآخرين، بدا باي أوكسو أكثر بدانة مما كان عليه قبل عدة أشهر عندما غادر جون ييان.
الوجه الذي كان في الأصل رقيقًا وباردًا أصبح ممتلئًا الآن أيضًا.
كان البطن البارز مثل ثمرة ناضجة على وشك السقوط. احتاجت Bai Aoxue إلى شخص ما لمساعدتها حتى أثناء المشي. كان المرؤوسون، بما في ذلك موميان، على يقين من أن باي أوكسو ستلد توأمان.
لكن باي أوكسو لم يعتقد ذلك. شعرت أنه لم يكن هناك سوى طفل واحد.
لكن باي أوكسو لم يقل الكثير خشية أن يشعروا بخيبة الأمل. كانت تأمل فقط أن يولد الطفل بصحة جيدة.
خلال عدة أشهر من الراحة، فكرت كثيرًا، بما في ذلك الأشياء التي حدثت في حياتها السابقة. بغض النظر عن سبب تخلي والدها ووالدتها عنها في الحياة السابقة، فقد شعرت بالارتياح الآن.
وهي الآن على وشك التحول من فتاة صغيرة إلى أم. لقد تكيفت مع التغيير بسرعة. وفي هذه الأثناء كانت تتطلع إلى وصول طفلها.
ستكون أماً مؤهلة لحماية طفلها من تجربة ما مرت به.
لم يكن ضوء الشمس في أوائل الربيع دافئًا جدًا. بعد أن استلقيت باي أوكسو تحت أشعة الشمس لفترة من الوقت، تقدم المرؤوسون لأخذها إلى الداخل.
عندما بدأ الثلج البكر في الذوبان، ظل الجو باردًا قليلاً في الخارج. نظرًا لأن Bai Aoxue كانت على وشك ولادة طفل، كان عليهم أن يكونوا حذرين للغاية الآن.
خلال هذا الوقت، نادرا ما نظرت أعينهم بعيدا عن باي أوكسو.
حتى Jianjia، الذي كان يحب اللعب في الغابة، رافق Bai Aoxue بهدوء في هذه اللحظة.
قبل شهرين، كان Li Xiao قد خرج بالفعل من جبل أزهار الخوخ واستقبل القابلات التي أرسلها Jun Yeyan.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...