قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 251: لا يمكن تركها بمفردها
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C251 لا يمكن أن تترك وحدهاالفصل 251: لا يمكن تركها بمفردها
بعد الاستماع إلى سؤال يينغ يي، ظل العديد من الأشخاص صامتين لفترة من الوقت. لقد كانوا غير مرتاحين قليلاً في أذهانهم."لقد سقطت من مكان مرتفع. حتى لو كان محظوظا، فلن يكون أحد آمنا. الآن هناك احتمالان فقط. أحدهما هو أنه تم إنقاذ الأميرة لأننا وجدنا أيضًا أكمام الأميرة في الغابة. فكر لي شياو للحظة وقال مرة أخرى.
"وماذا عن الآخر؟" سأل يينغ يي مرة أخرى.
"والثاني هو أن الأميرة سقطت في يانجيانغ وجرفها ارتفاع يانجيانغ ..." قال Ying Er.
عند النظر إلى ارتفاع يانجيانغ، صلوا فقط في ذهنهم أنه لن يكون الثاني. عندما سقطت الأميرة من الهاوية، كان من الممكن أن تكون مرهقة. وإلا، كيف يمكن أن يسحبها مو ييلو بهذه السهولة؟
إذا سقطت الأميرة في يانجيانغ في موقف كهذا، فإن العواقب كانت لا يمكن تصورها حقًا!
"يبحث! استمر في البحث! يجب العثور على الأميرة!" أمر لي شياو بهدوء.
أومأ الحشد برأسه واتفق الجميع.
"لي شياو، نواصل البحث هنا، وعليك العودة للرد أولاً. سواء تم العثور عليه أم لا، يجب إعطاء السيد تفسيرا. " نظر Ying Er إلى Li Xiao وقال رسميًا.
كان جسد لي شياو في حالة ذهول قليلاً عندما سمع صوت Ying Er. وكان يفكر أيضًا في وضع Jun Yeyan في الوقت الحالي.
ربما... سيصاب السيد بالجنون...
في هذا العالم، إذا كان لدى السيد شيء يهتم به، فيجب أن تكون هذه هي الأميرة.
ومع ذلك، فإن الحادث الذي وقع حول الأميرة كان من المرجح أن يسبب عاصفة.
"أنا أعرف. تواصل البحث! لا تتجاهل أي فكرة! بغض النظر عما حدث، علينا أن نقدم للسيد تفسيرا! يجب أن نعيد الأميرة إلى السيد سالمة غانمة!" أومأ لي شياو برأسه وقال بجدية.
أومأ كل من الظلال الداكنة العشرة، وكانت عيونهم حازمة وجادة.
وبعد بعض النقاش، قادوا شعبهم وبدأوا بالبحث في كل الاتجاهات.
كان لي شياو، في طريقه إلى المعقل، يمسك الحرير الأحمر بإحكام في يده، دون أي استرخاء.
نظرًا لعدم إمكانية العثور على الأميرة هنا، فإن فرصة أن الأميرة لا تزال على قيد الحياة كانت أكبر مقارنةً باحتمال وفاتها، مما أعطى السيد ولهم الأمل أيضًا!
من المفترض أن أحد الظلال العشرة الداكنة قد ذهب باتجاه مجرى نهر يانغجيانغ المتصاعد.
عند النظر إلى السماء المظلمة تدريجيًا، فكر ليوشوانغ للحظة وقرر الراحة لليلة واحدة قبل مواصلة البحث عند الفجر.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...