11_15

351 18 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 11: خطة المخطط
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C11: خطة المخطط

الفصل 11: خطة المخطط
عندما عادت إلى الوراء، رأت باي أوكسو رجلاً على بعد عدة خطوات.

كان الشكل المتناسق والنحيف والطويل والقوي هو التجسيد المثالي للقوة والجمال.

كانت قطرات الماء المتدفقة ببطء من الشعر الأسود بمثابة إغراء استثنائي. كان قناع اليشم الموجود على وجهه يثير دائمًا خيال الناس لأنهم أرادوا معرفة كيف يبدو حقًا.

سلطت الجلباب السوداء الرائعة والغامضة على جسده الضوء على زخمه مثل سيد الظلام.

ألقت Bai Aoxue نظرة سريعة على Jun Yeyan، لكنها استعادت بصرها بسرعة. أثارت هذه الحركة الدقيقة اهتمام Jun Yeyan على الفور. لكن باي أوكسو لم يكن يعرف كل هذا.

"أحمق كما أنا. قالت باي أوكسو وهي تلمس شعرها بشكل عرضي: "لا أعرف متى أصبحت مضيفة القصر". وكانت اليد الأخرى في كمها جاهزة بالسم الذي صنعته ذلك الصباح.

رفع جون ييان حاجبه بابتسامة وقال: "ستكونين مضيفة القصر خلال عدة أيام، لكن لماذا أنت عاجلة جدًا لزيارتي؟"

بعد سماع ما قاله Jun Yeyan، عبس باي Aoxue وقال: "إذا كنت لا أريد الزواج منك، فلن يستطيع أحد أن يمنعني. وبما أنك لست الرجل كما يشاع، أعتقد أنني بحاجة إلى التفكير في نفسي. "

"أيضًا، لا تفكر كثيرًا في نفسك. كفتاة فضولية، أريد فقط أن أرى كيف تبدو." غيّر Bai Aoxue الموضوع وقال لـ Jun Yeyan بنظرة ساخرة.

لقد صدقت غريزتها. ربما لم يبدو جون ييان مثل ما قاله الناس. كل رجل لديه قصة، ولم يكن باي أوكسو مهتمًا بهذه القصص.

إعلانات Pubfuture
"يبدو أن الأمير الخامس لا يبدو مثل ما يقولون. هل هذا خبر عاجل؟" نظر Bai Aoxue إلى Jun Yeyan بنظرة ساخرة.

بعد أن انتهت من التحدث، اكتشفت باي أوكسو أن هناك تغييرًا واضحًا في تنفس جون ييان.

ألقت نظرة عابرة على الرجل، لكنها اكتشفت أنه كان يحدق بها، مبتسمًا.

"أوه. أتعجب من التغيير المفاجئ الذي طرأ على الابنة الأولى لرئيس الوزراء. أنت لا تبدو مثل ما يقولون أيضا. هل تعتقد أن لديك تراجعًا يا قطتي؟ هل لديك أي بديل بدلاً من الزواج من أبشع أمير في تاريخ أسرة تشنغشي؟ " "وقال جون Yeyan بطريقة مازحة.

"لا يهم من أتزوج. إنها مجرد صفقة. بما أنه يمكنك رفض الزواج، فلماذا لا تفعل ذلك؟ لماذا؟ هل تعتقد أنه يمكنك استخراج بعض القيمة الاستخدامية مني؟ " سأله باي أوكسو بصوت صارم.

عرفت Bai Aoxue أن Jun Yeyan كان لديه أجندته مثلها.

"سوف تعرف جدول أعمالي في نهاية المطاف. لا أريد مضيفة فضولية. أحتاج إلى امرأة مطيعة تتبع قواعد الآداب. لا يهمني من هي. أي فتاة سوف تفعل. هذا هو مرسوم صاحب الجلالة. "لا أستطيع رفض ذلك"، قال Jun Yeyan لـ Bai Aoxue الذي بدا أنه لا يهتم بأي شيء على الإطلاق الآن.

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن