131_135

128 3 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 131: كيف يمكنني الاحتفاظ بك
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C131: كيف يمكنني الاحتفاظ بك

الفصل 131: كيف يمكنني الاحتفاظ بك
شعر Jun Yeyan بذراع Bai Aoxue الضعيفة المتدلية، وترك يده وأمسك Bai Aoxue بين ذراعيه. اهتز جسده بعنف.

كان جزء من الملابس على كتفه مبللا برائحة الصدأ الدموية.

تمنى Jun Yeyan أن يفقد حاسة الشم في تلك اللحظة. على الأقل لم يكن بحاجة إلى شمها.

"شيويه... لا أستطيع أن أخسرك..."

"شيويه... ليس لدي شيء غيرك، أنت فقط..."

"كيف يمكنني أن أحتفظ بك ..."

كانت نبرته الحزينة واليائسة تشبه صوت آلة التشيلو المنفردة التي كانت وحيدة للغاية ويائسة ببرود.

شدد Jun Yeyan ذراعيه، وكان خائفًا من مغادرة Bai Aoxue فجأة.

ولكن الآن، شعر باي أوكسو بالنعاس بسبب فقدان الدم المفرط. بدت وكأنها نصف نائمة ونصف مستيقظة. في نشوة، سمعت هدير جون ييان مثل حيوان محاصر كان يائسًا وعاجزًا.

أرادت أن ترفع يدها وتلمس وجهه. لقد أرادت أن تفعل ذلك لفترة طويلة لكنها لم تضعه موضع التنفيذ. لقد كان رجلاً، لكن بشرته كانت أرق من بشرتها، مما جعلها غير سعيدة.

والآن، أصبحت لديها الشجاعة أخيرًا، لكن يداها كانتا ثقيلتين كالرصاص. لم يكن لديها أي قوة على الإطلاق، حتى أنها أرادت إغلاق جفونها الثقيلة.

لقد أرادت حقًا أن تغفو إلى الأبد لأنها كانت متعبة حقًا.

"شيويه، لا تتركني." قال جون ييان. بكى وهو لا يزال محافظا على تلك الوضعية. كان صوته أجشًا ومكسورًا مما صدم المستمعين.

شعر جون ييان فجأة أن الجزء الأكثر أهمية من قلبه ينفصل تدريجياً.

"آه!!" هديره الغاضب تردد في السماء وهز الأرض.

كان شعره الحبري يتحرك بلا ريح. هبت هبوب الرياح، مما جعل ملابسه حفيفًا في مهب الريح. بدت هالته المهيبة الآن حزينة للغاية. حتى تشاو، الذي كان بجانبه، اهتز وطار رأسًا على عقب، ونظر إلى الشكل في مهب الريح بشكل لا يصدق.

عند مشاهدة حركات جون ييان المجنونة، كان تشاو خائفًا وقلقًا في نفس الوقت. سلوكيات السيد ستؤذي الأميرة في النهاية!

"يتقن! يرجى تهدئة! الآن الشيء الأكثر أهمية هو إنقاذ الأميرة! لا يزال لديها نفس الآن! لا تكن متسرعا يا سيد. سوف تؤذي الأميرة إذا واصلت القيام بذلك! " لم يتمكن تشاو من الاقتراب من جون ييان، لذلك كان عليه أن يصرخ خلف الرياح القوية.

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن