قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 311: لا يمكن مقارنة أي رومانسية معك
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C311 لا يمكن مقارنة أي رومانسية معكالفصل 311: لا يمكن مقارنة أي رومانسية معك
عند سماع كلمات المرأة، أوقف تشي ليانج خطوته مؤقتًا لكنه لم يستدير، "سوف تتركني على أي حال. لم تكن سعيدة بالبقاء معي. كانت نيتي الأصلية هي تقييدها لتبقى معي، لكنها لم تكن سعيدة وأنا كذلك. وبما أنها تريد أن تكون سعيدة... فسوف أسمح لها بذلك."ماذا عنك؟ هل انت سعيد الان؟" نظرت المرأة إلى ظهر Qi Liange وشعرت بالحزن الشديد.
"أنا؟ بما أن Jun Yeyan قد فاز بقلب Aoxue، فسوف آخذ بلاده، وهذه مسألة مجاملة. " لم يجب Qi Liange على سؤال المرأة.
"هل يمكن مقارنة Bai Aoxue بالبلد في عينيك؟" استمعت المرأة إلى Qi Liange وسألت مباشرة.
التفت تشي ليانج لينظر إلى المرأة وقال بخفة: "اذهبي الآن ولن أقتلك".
بعد قوله، استدار Qi Liange وغادر بسرعة.
نظرت المرأة إلى ظهر Qi Liange بقلب مهتز. لقد أرادت البقاء هنا والعيش مثل Bai Aoxue.
على هذا الجانب، أخذ Jun Yeyan باي Aoxue وغادر القصر الإمبراطوري لأسرة Nanyue بسرعة عبر نفق خلف القصر البارد.
عندما جاء أتباع Qi Liange، غادر Jun Yeyan مع Bai Aoxue لفترة طويلة.
قال الرجل ببرود ونظر إلى مو يانغ، جنرال الجيش الإمبراطوري: "عد وأبلغ جلالتك، وسنواصل التتبع".
عند سماع كلمات الرجل، توقف مو يانغ قليلاً ثم غادر بسرعة.
ومع ذلك، فإن الرجل الذي بقي هنا طارد بسرعة عبر النفق.
عندما عثر Mu Yang على Qi Liange، كان في القصر الذي عاش فيه Bai Aoxue.
عند دخول غرفة النوم، رأى مو يانغ تشي ليانج مستلقيًا على الكرسي الناعم حيث كان باي أوكسو مستلقيًا ذات مرة، وينظر من النافذة ببصر لا يصدق.
"يا صاحب الجلالة..." قال مو يانغ بتردد.
تومض عيون تشى ليانج. نظر إلى مو يانغ وقال: "دعهم يعودون ولا تطاردهم. إنها حامل. قد تؤذي نفسها إذا غادرت بهذه السرعة.
عند سماع كلمات تشي ليانج، ارتفعت حرارة عيون مو يانغ فجأة. لم يسبق له أن رأى جلالته يبدو هكذا من قبل. اتضح أن الحب العميق كان هكذا.
ولكن لماذا كانت ابتسامة جلالته مريرة جدًا في هذه اللحظة؟
كان لدى مو يانغ المرسوم الإمبراطوري وغادر بسرعة.
نظر Qi Liange إلى الطيور خارج النافذة وهمس، "Aoxue... إذا لم نتمكن من الإمساك بأيدينا مدى الحياة، فلنفترق، دعونا ننسى."
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...