161_170

101 3 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 161: تم نقل باي أوكسو
× القراء الأعزاء. بادئ ذي بدء، نعتذر بشدة عن هذا الإزعاج. لسبب ما يتعلق بالهجوم على موقع الويب، سنتحول تدريجيًا إلى موقع Novelhulk.com. سنحاول أن نعمل بجد حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل في المستقبل. شكرا جزيلا!
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
تم نقل C161 Bai Aoxue
الفصل 161: تم نقل باي أوكسو
يدا باي أوكسو معلقة على جانبي جسدها. لم يكن لديها الوقت لدفع Jun Yeyan بعيدا.

لم تكن هذه القبلة حنونة، بلا اهتمام ولا اهتمام، بل كانت قاسية ووحشية، كانت عنيدة ومليئة بالرغبة في الاستحواذ عليها.

كان معظمها هو القسوة والوحشية التي لم تشهدها باي أوكسو من قبل.

كان Jun Yeyan بمثابة منطقة الاستيلاء العامة بكرامة وزخم لا يقاوم. بدا وكأنه يسحقها في نخاعه. ولم يمنحها فرصة للمقاومة.

لم يتكيف Bai Aoxue مع تصرف Jun Yeyan بهذه الطريقة. أرادت أن تدفعه بعيدا. لكنه سحبها بين ذراعيه وحبسها في صدره. لم تستطع التحرك قليلاً.

كان Jun Yeyan ساحرًا مثل زهرة الخشخاش لـ Bai Aoxue. في هذا الوقت من العام، أصبحت أشعة الشمس دافئة، وأصبحت الأعشاب خضراء، وحلقت أسراب الطيور في السماء. يبدو أن هناك صوتًا يتمتم لباي أوكسو، "استسلم لذلك. اعترف أن هذا هو مصيرك."

أغلقت باي Aoxue عينيها ببطء. حدق Jun Yeyan في Bai Aoxue دون أن يطرف له عين. كانت رموشها ترفرف مثل أجنحة الفراشات التي تتحطم عند اللمس.

تأثر Jun Yeyan بجمال Bai Aoxue الضعيف. كانت لديه رغبة في وضعها في كفه ليحميها ويعزها.

أغلق Jun Yeyan عينيه ببطء أيضًا.

لم يفكر أبدًا في أنه سيلتقي يومًا ما بملكة جمال اليمين ويرغب في التخلص من عدوانيته من أجلها.

لا يهم متى، لا يهم أين، كل ما فعله كان من أجلها.

أراد أن يحقق لها السلامة. وأعرب عن أمله في أن تتحرر من القلق بشأن المكاسب والخسائر الشخصية.

فتحت Bai Aoxue عينيها لتنظر إلى Jun Yeyan. في تلك اللحظة، لم تكن تعرف ماذا تقول.

شعرت Bai Aoxue أن Jun Yeyan كان مختلفًا عن المعتاد. في الوقت الحالي، كان في حالة ذعر ولم يعرف ماذا يفعل.

"قلت أنني سأنتظرك. وقلت أنك سوف تعطيه فرصة. ماذا الان؟ هل تريد أن تغير رأيك؟" كان صوت Jun Yeyan أجشًا بمغناطيسية عميقة. الآن، أصبح مخمورا بالنظر إلى باي أوكسو.

نظر باي أوكسو إلى جون ييان بالغباء. بدا كل شيء غير واقعي.

صحيح، لقد وعدت بتجربتها. هل أرادت أن تغير رأيها؟

أعترف بذلك، باي أوكسو. لا يمكنك التخلص من جون ييان، أليس كذلك؟ لماذا شعرت بالضيق؟ كان Jun Yeyan هو الرجل الذي تسبب في محنتك. لقد كان الرجل الذي عرضت عليه لأول مرة إنقاذ حياته. لقد كان الرجل الذي صنع الأرجوحة لك. لقد كان أيضًا الرجل الذي ارتدى الحذاء لك. لم تستطع أن تقرر التخلص منه.

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن