قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح الفصل 330 يمنحك الآلاف من الضوء
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C330 يمنحك الآلاف من الضوءالفصل 330 يمنحك الآلاف من الضوء
كان من السهل العثور على Qi Liange. جاء Jun Yeyan إلى قصر Fengqi، ووجد أن Qi Liange كان لا يزال يستريح تحت شجرة أزهار الخوخ، ويجلس على كرسي ناعم وعيناه مغمضتان.أظهرت الملابس الصفراء الزاهية قوته الاستثنائية. تم ربط الشعر الأسود الداكن عالياً. تمايل النسيم بعدة خصلات من الشعر، مما جعل وجهه يبدو شاحبًا.
لقد مرت سنة، ولكن يبدو كما لو أن العمر قد انقضى.
لقد كانوا أعداء قدامى، لكن كان لديهم أيضًا شعور بالتعاطف مع بعضهم البعض. كان الله يحب دائمًا اللحاق بالناس. كلاهما كانا مهووسين بالحب ولن يتركا حبيبهما أبدًا.
ومع ذلك فقد أحبوا نفس الشخص. كم كانوا متشابهين!
متشابهان جدًا في كل من الطموح والعشق.
لقد تغير الزمن، لكنهم ما زالوا غير نادمين على ذلك.
عند سماع خطى تشي ليانج، لم يفتح عينيه، قائلاً بصوت منخفض: "أنت هنا. لقد مرت بضعة أيام عما كنت أتوقعه.
عند سماع كلمات Qi Liange، لوى Jun Yeyan شفتيه قليلاً وقال، "هاه... آسف لجعلك تشعر بخيبة أمل."
عندما سمع تشي ليانج كلمات جون ييان، ابتسم وقال: "لا يهم. تعال وتناول مشروب. لم يسبق لنا أن تناولنا مثل هذا النخب معًا منذ أن التقينا.
فتح تشي ليانج عينيه. يبدو أن العيون الواضحة الشبيهة بالزهر ليس لديها رغبة ولا طلب في الوقت الحالي.
ذهب Jun Yeyan، الذي كان يرتدي الزي العسكري، على الفور إلى Qi Liange وجلس.
سكب Qi Liange النبيذ لـ Jun Yeyan، قائلاً بلطف: "لقد صنعت نبيذ زهر الخوخ هذا عندما التقيت Aoxue. اعتقدت أنني سأشاهد القمر يومًا ما وأشرب هذا النبيذ في هذا القصر الذي صنعته لها. لكن الأمور دائماً تسير عكس رغباتي. لا أستطيع أن أشرب الخمر مع المرأة الحبيبة، لكن الآن أستطيع أن أفعل ذلك مع زوج المرأة الحبيبة، العدو الوحيد في حياتي. هل هي مفارقة عظيمة أم حزن؟»
أخذ Jun Yeyan زجاج اليشم. لم يقل أي شيء، ولم يقلق من أن يقوم Qi Liange بوضع السم في النبيذ. أمال رأسه قليلاً وشرب الخمر.
برؤية ذلك، تبع Qi Liange Jun Yeyan وشرب النبيذ.
لقد ملأ كأس نبيذ Jun Yeyan مرة أخرى.
كلاهما لم يتكلما. ولم يتوقفوا عن شرب الخمر حتى أصبحت جميع مذابح نبيذ زهر الدراق فارغة.
"تستطيع الرحيل. لقد وعدت Xue بأنني لن أقتلك. أنت لطيف مع شيويه، لذلك لن أقتلك على أي حال. " شرب Jun Yeyan النبيذ. ولم تظهر عيناه أي سكر.
أنت تقرأ
الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح
Fantasyمكتملة ✅💙🦋 ملخص الرواية أعيدت باي أوسو ، أفضل مرتزقة في القرن الحادي والعشرين ، بطريق الخطأ إلى سلالة تشنغشي الحاكمة في القارة العظمى بسبب انفجار في مهمتها ، ووقعت محاصرة في الابنة الأولى لرئيس الوزراء. بعد ولادتها من جديد ، أنشأها والدها للزواج م...