141_145

122 3 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 141: تم تخريب فرصة Jun Yeyan للعلاقة الحميمة مع Bai Aoxue على يد موميان
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C141 تم تخريب فرصة Jun Yeyan لممارسة العلاقة الحميمة مع Bai Aoxue من قبل Mumian

الفصل 141: تم تخريب فرصة Jun Yeyan للعلاقة الحميمة مع Bai Aoxue على يد موميان
في الصباح الباكر من اليوم التالي، قاد Ye Zhaojue Xingzhi والزملاء المرافقين لمغادرة Chengxi.

والوفد المرافق لـ Luoyan إلى حفل الزفاف برفقة Ye Zhaojue غادر Chengxi تمامًا كما فعل عندما جاء.

كان هناك ضجة كبيرة عندما جاءوا، لكنهم غادروا الآن بهدوء.

غادرت المجموعة المدينة على بعد عشرة لي، وفي الطريق لم يكن هناك جواسيس من جون ووهين يطاردونهم. توقف يي تشاوجو واستدار لينظر إلى الطريق الذي سلكوه عندما جاءوا، وتدفقت كل أنواع المشاعر في ذهنه.

"لقد رافقتني بعشرة لي، ألا تخاف من معرفة Aoxue بذلك؟" نظر يي Zhaojue إلى الأعلى، ونزل، وقال للرجلين اللذين أمامهما.

كان الرجلان يرتديان ملابس سوداء، وكان الرجل الذي تولى القيادة يرتدي قناعًا مصنوعًا من اليشم الأسود. رسم شعره الأسود أقواسًا رشيقة، وأحدث كم الحافة المذهبة تموجات جميلة في مهب الريح.

"العم سيغادر، وليس من المنطقي أنني، بصفتي ابن أخي، لا أرافق عشرة لي." وجاء صوت الرجل الأجش العميق، مع رائحة النبيذ القديم الذي يسكر به الناس.

"حسنًا، يجب أن تعود سريعًا، في حالة قلق Aoxue عليك عندما لا تتمكن من العثور عليك!" قال Ye Zhaojue بشكل عرضي مع شفتيه الملتفتين.

لاحظت Jun Yeyan تغيرًا طفيفًا في تعبيرات وجه Ye Zhaojue واكتشفت أخيرًا أن خاصية الفخر التي يتمتع بها Aoxue ورثت من عمها.

"أنا أعرف. عمي، أتمنى لك رحلة سعيدة والأفضل هو إرجاع طفل رضيع. قال Jun Yeyan وأومأ برأسه، ولم يستطع إلا أن يكون متعجرفًا وراضيًا عن نفسه عندما فكر في مدى قلق Bai Aoxue عندما لم تتمكن من العثور عليه.

"يا فتى، توقف عن الثرثرة! الآن، عد. إنه بالفعل حتى الآن." قال Ye Zhaojue بشكل محرج وتحول وجهه الحازم إلى اللون الأحمر الداكن المريب.

تنحى Jun Yeyan جانبًا وأفسح المجال لـ Ye Zhaojue، وتبع Zhao Jun Yeyan.

"سوف أعتني بـ Aoxue جيدًا." انفجر Jun Yeyan وهو ينظر إلى Ye Zhaojue.

على ما يبدو، لم يتوقع Ye Zhaojue أن يقول Jun Yeyan ذلك، وبعد لحظة من التوقف، ابتسم وأومأ برأسه واستدار.

ولكن يبدو أن شيئًا ما قد طرأ على ذهن Ye Zhaojue، لذلك استدار مرة أخرى، ونظر إلى Jun Yeyan، وقال: "هناك شيء أردت أن أقدمه لـ Aoxue لفترة طويلة، لكنني أنساه دائمًا. الآن يمكنك أن تعطيها لها من أجلي."

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن