136_140

104 5 0
                                    

قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية كاملة
رواية  الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح  الفصل 136: سأنتقم له
الأميرة البرية: الزواج من أمير قبيح
C136 سأنتقم له

الفصل 136: سأنتقم له
عند سماع الصوت، نظروا إلى الأعلى ورأوا أن رجلاً يرتدي سترة سوداء دخل إلى منزل الخيزران، مرتديًا قناعًا من اليشم، غامضًا ونبيلًا.

اعتقد موميان وآخرون أنهم كانوا يرون جون ييان وشعروا بالإثارة.

على العكس من ذلك، نظر باي أوكسو إلى الرجل بهدوء: "يبدو أن جون ييان لا يمكنه حقًا المغادرة في هذه اللحظة، أليس كذلك يا تشاو؟"

بعد سماع كلمات Bai Aoxue، أدرك الآخرون أن الشخص الذي جاء إلى هنا لم يكن Jun Yeyan بل البديل Bai Aoxue الذي ذكره للتو.

"الأميرة، السيد لا يستطيع الابتعاد عن عمله في الوقت الراهن. بمجرد الانتهاء من الأمور، سيأتي لرؤيتك. " وأوضح تشاو باحترام وجدية.

أومأت باي Aoxue برأسها لإظهار فهمها.

"كم من الوقت سيستغرق عودة نالان يونغ؟" يبدو أن باي أوكسو يفكر في شيء ما ثم سأل مرة أخرى.

لكن سؤالها أراح زي يوانيو وتشاو أيضًا.

"سوف يستغرق السيد الشاب نالان خمسة أيام للعودة إلى العاصمة." أجاب تشاو.

"في المرة الماضية، طلبت منه أن يجمع الأعشاب لي. هل تعلم إذا تم جمعها؟ سأل باي أوكسو قليلاً لكنه نظر من النافذة.

بعد سماع كلمات باي أوكسو، بدا أن تشاو يفكر في شيء ما. أخرج الرسالة التي في جعبته وتقدم إلى الأمام: "لا أعرف شيئًا عن هذا، ولكن قبل مغادرة السيد الشاب نالان، طلب مني أن أعطيك الرسالة."

استحوذت Bai Aoxue على الرسالة ولم تسأل لماذا لم يسلمها لها حتى الآن.

لم يتردد Bai Aoxue في فتح الرسالة. بعد إلقاء نظرة خاطفة عليها ، عبوست بشدة. شددت أصابعها تدريجيا ثم استرخت. كررت ذلك عدة مرات، لكن لم يزعجها أحد.

"تشاو، اذهب إلى متجر الأدوية الخاص بعائلة نالان على الفور واسترجع الدواء الذي أعدته نالان يونغ. ثم أرسل مجموعة من الأشخاص للبحث عن نوع من الأدوية العشبية اسمه عشبة مويون. أخبرهم أن يجدوه في أقرب وقت ممكن. يجب العثور على هذا الدواء بأي ثمن." شدد باي أوكسو الرسالة مرة أخرى وقال بصوت عميق. انكشف زخم السيطرة والجلالة تدريجيًا بكلمات باي أوكسو.

على الرغم من أن تشاو لم يفهم سبب حاجة باي أوكسو إلى عشبة مويون، إلا أنه كان يعلم أنها لا بد أن تكون مفيدة. وعندما غادر السيد، قال إنه بغض النظر عما أمر به باي أوكسو، يجب عليهم التنفيذ دون قيد أو شرط.

"سأكتب لك الوصفة الطبية لاحقًا. اتبع وصفتي الطبية لاستخلاص الدواء. يجب أن يكون الدواء متوسطًا جيدًا. فأتني به بلا تأخير بعد أن أشرب الدواء. أدارت Bai Aoxue رأسها إلى Zi Yuanyue وأصدرت تعليماتها قليلاً.

الأميرة البرية : الزواج من أمير قبيح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن