Chapter -35-

167 29 13
                                    


   انتقل آش مباشره بجانبه وسأل"  نلعب معه؟، كيف؟".

  رفع الفتى رأسه وتبتسم ثم قال " سنلعب دور الغبي الأحمق الذي لا يعرف اي شي ، حسب خطتي".

-" خطتك التي اعددتها في عدة ثوان ؟". سأل آشير ساخراً

-" بالضبط، ووفقاً لخطتي ، يجب علي أولا ان أفقد ذاكرتي!".

-" تفقد ذاكرتك ؟!".

-" أجل بالطبع ، لالعب دوري بأفضل حال ".

-" وكيف ستفقدها ؟".

-" بمساعدتك طبعا".

    رمقه آش بنظرة غريبة وسأل بشك " وما ادراك بأني استطيع فعل ما تريده ؟".

    ابتسم المراهق بمرح وقال" لدي طرقي الخاصة!".

-" أشك في ذلك. على كل سأفعل ما تريد ولكن عليك أن تحدد الفترة الزمنية أو الأحداث التي تريد مسحها بدقة فلا يمكنني مسح ذكرياتك كلها، و أيضا متى ترغب في مسحها بالضبط".

-" سيكون ذلك في الساعة الواحدة صباحا بالضبط أما بالنسبة الأحداث فستكون من سن العاشرة إلى الآن ،  خصوصاً العلاقة بيني وبين عائلتي، اترك انطباعا غامضا وحسب".

-" لماذا؟". سأل آشير

-"  جديا ؟! من سيرغب في تذكر مثل هذا الشئ؟!". رد الفتى ساخراً

-" حسنا، حسنا، ماذا ستفعل بعد ذلك ، والى أين ستذهب ؟".

-" على الأرجح سيأخذني كلارك لأبقى في منزله (على الأقل حتى أبلغ الثامنة عشرة) ، وقد قال السيد م أنه سوف يزورني خلال أسبوع ".

-" وإذن ؟".

-" انا واثق من أنه لن يؤذيني ، ولكنه سيسبب لي انهيارا عصبياً من ظهوره المخيف المتكرر في الليل، وهنا يأتي دورك آشير ، قم بإضافة لمستك الفنية فقط، لأصدق وجوده".

-" لمستي الفنية؟، انت تطلب مني أن أقوم بوضع جروح عليك؟ أي إيذائك؟!  اجننت؟!".

-"  بالطبع لا آشير ، لكني فاقد لذاكرتي، وان لم اجد دليلاً على وجود ريموند حقا فأعتقد اني مجنون! وساتعاون مع كلارك والذي بالتأكيد سيسلمني إلى ريموند ليعالجني!، بالإضافة أنه لا يوجد احد يمكنه مساعدتي غيرك آش".

    تنهد آشير وسأل" وبعد ؟".

-" يجب أن تعمل على أن يعرف كلارك بشأن ذلك ".
-" والسبب ؟".

-" كخطة احتياطيه، في حال ما دخلت المصحة ولم استطع الخروج،  ".

-" وحينما يعلم كلارك؟  ".

-" سأُطْلِعه على ما يحدث معي، و الذي. بالتأكيد سيستشير صديقه المفضل الدكتور ريموند اي السيد م ونتيجة لمناقشتهما  ستكون أفضل طريقة لعلاجي هي دخولي المصحة وهو ماسأرفض القيام به بالطبع ".

    بسببه! اصبحت مريضاً نفسياً مجنوناً!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن