مرحبا ، أعتذر عن تأخري في نشر الفصول😅😅😅😅😅😅 لكن ظروفي ما تسمح لي اكتب انشر البارت،
اجبر نفسي على الكتابة في وقت فراغي لكن بالكاد أكمل فصل واحد 🤣😭😭😭💦💦💦
بالمناسبة 😁😁😁شكراً لمن كتب التعليق في الفصل السابق لو تدري كمية الدوبامين يلي منحتها لي 😎😎😎شكرا جزيلا لك 🥰🥰😘😘😘😘😘( قدرت اراجع الفصل واكمله بسببك)
استمتعوا بالفصل ، هاي!!! لا تحرموني من تعليقاتكم 😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡....……...….……… الفصل 😠😠😠
★.... اظهر دارك تعبيراً غاضبا وأخذ يتمتم بشئ لم افهمه لا بد أنه يشتم ذلك الرجل الان
تمنيت أن لا يأتي لكن بعد دقيقتين شعرت بشخص يمشي متجها نحوي.....
ظللت أنصت بهدوء لصوت خطواته محاولا تمييز أي شيء منه، حتى وقف ذلك الشخص أمام طاولتي وقال بصوت عميق منخفض النبرة " انت ، ... انظر إلي ".
- تبا ، مالذي سنفعله!
★ – .......
- سحقاً كيف سنخرج من هذا؟!
-" انت... ألم تسمعني؟!". أضاف الرجل بعد أن تجاهلت طلبه وقد تخلل صوته أثر من التهديد
– حسنا سنموت إذا؟! قال آش بتعجب بينما ينظر إلى العصير الذي امسكه في يدي ؟!
تنهدت، ورفعت رأسي ببطء، أعتقد أننا فشلنا وسنعود إلى المشفى و...نقابل ذلك الدكتور المجنون!
لكن فجأة خطرت ببالي فكرة متأكد انها ستخرجنا من هذه الكارثة، ناديت آش بسرعة
- " آشير، الفتى المتعجرف!".
فضحك الشيطان المجنح وقال " كما تريد ". على ما يبدوا أنه ادرك ما ارمي إليه لحسن الحظ!
......... من وجهة نظر شخص آخر
في ساحة المقهى الصغير ، أين تتناثر طاولات العملاء ، وقف رجل ملثم ذو شعر بني محمر، يبعث هالة من الخطورة أمام إحدى الطاولات التي كان يجلس فيها مابدا كأنه شاب أو مراهق ، يغطي رأسه بغطاء سترته السوداء ، وحجب وجهه بقناع طبي ازرق اللون، كان يبقي رأسه منخفضا و يمسك في يده كأس عصير.
نظر الرجل إلى الصبي ببرود وقال" انت ، ... انظر إلي", ثم قال ثانية بعد أن تجاهل الصبي كلامه ، " انت... ألم تسمعني؟!".
فرفع الفتى رأسه ببطء ثم ألقى ظهره على مسند الكرسي ولازال لم يكشف القناع عن وجهه وقال بعجرفة " ومن تظن نفسك حتى تامر هذا السيد الشاب!".
-" الم أخبرك أن تنظر إلي؟". قال الرجل الطويل ببرود
-" همف!، ولما أزعج نفسي بتلبية طلب غبي مثلك؟!". رد الفتى باستعلاء به أثر من الغضب
يبدوا أن الرجل اكتفى من موقف الصبي ، فمد يده راغبا في سحب الغطاء ، غير أن الفتى ذو السترة البيضاء أمسك يده تلك مانعاً إياه، ثم أنزل القناع الطبي بنفسه ، ثم رفع رأسه ليحدق في الرجل الملثم ببرود وقال " والآن مالذي تريده مني بحق خالق الجحيم ؟!".
أنت تقرأ
بسببه! اصبحت مريضاً نفسياً مجنوناً!!!
Adventureالوصف في الفصل الأول لكن ...😎😎😎 مقتطف من الرواية انتشر دخان اسود نار حمراء جميلة تتراقص السنتها بوهج شرير ، وببطء ظهر ظلان اعرفهما جيدا اشير باجنحته المرعبة وقرونه الشيطانية وعيونه الدموية ، وردائه الاسود القديم الاسود من العصور الوسطى...