Chapter -55-

71 3 12
                                    


ضحك السيد م بشر ودنا إلي خطوة أخرى وقال بخبث " من نظراتك اعلم بالفعل انك تذكرت ما حدث حقا!". ثم واصل " إذن دعني اخبرك شيئاً آخر، لطالما قلت انك تعرفت علي أنا ريموند المزيف لوجود اختلافات بيني وبين الحقيقي ، لكنك صغيري اللطيف رأيتني اقتله بام عينيك !".

    ارتجفت برعب ونظرت إلى الشاشة الصغيرة التي بدأت في عملها ....

    في غرفة جلوس متوسطة الحجم ، احتوت على عدة ارائك وطاولة خشبية تتوسطها، وقف رشخصان في مواجهة بعضهما ، كان احدهما اربعينيا ذا شعر رمادي وعيون بنية شفافة ،يرتدي بذلة ذات لون رمادي،

  اما الآخر فكان ملثما يرتدي ثياب سوداء تلفه من راسه الى اخمص قدميه، والامر المخيف أنه كان يحمل في يده مسدسا مرفقا بكاتم صوت

      قال الاخير بخبث " دكتور ألن تساعد في اختبار تأثير العقار ؟".

  رد الاربعيني بغضب " مستحيل ان اساعد مجرمين مثلكم!".

-" اوه دكتور، من الافضل ان تفكر في الامر ، والا... فكما تعلم انا لا أحب أن أضيع وقتي في اقناع الاخرين، لذا من الافضل ان تموت !".

-" مستحيل! لن اتعاون معكم". رد الدكتور بعصبية فهو الملثم كتفيه بلا اهتمام وقال بينما راح يسير في اتجاه باب المنزل

-" لقد حذرتك بالفعل دكتور ". رد الملثم ثم اختفى في الظلام

   وبمجرد اختفاءه ركض مراهق ذو شعر اسود نصفه ازرق داكن  نحو الطبيب وسأل بقلق " دكتور هل انت بخير؟ ، من يكون هذا الرجل ؟ هو لم يؤذيك صحيح ؟!".

   فما كان من الطبيب إلا ان... ينقر باصابعه على راسه! ثم قال بتحذير " جيون إياك ان تخير اي احد عما رأيته اليوم ، فهمت؟".

-" لكنه سيؤذيك! ماذا ان اخبرت العم كلارك أنه صديقك المقرب، متأكد من أنه سيساعدك!".

   ابتسمت الدكتور بقلة حيلة وقال " لا جيون ، الامر معقدة جدا، ". ثم تنهد واضاف " لسلامتك الشخصية وسلامتي ، لا يجب ان تخبر اي احد اتفقنا ؟".

-" حسنا ". وافق الفتى

-" الوقت متاخر جدا اليوم ، يمكنك البقاء هنا ، يمكنك أن تنام في الغرفة الثالثة يسار المطبخ ". وبعد ان ذهب الفتى اتصل ريموند بسرعة بمساعده جورج وقال " جورج انا آسف لازعاجك في مثل هذا الوقت لكني بحاجة ماسّة الى مساعدتك".

-" دكتور متى عدت...؟". سأل جورج بصوت ناعس

-" هذا غير مهم، جورج غدا صباحا ساعدني في نقل المرضى إلى عيادات اخرى ". قاطعه الطبيب مسرعا

   " لماذا؟ " صرخ جورج " اتخطط لإغلاق المنشاة ؟".

-" يمكنك أن تقول هذا ".

-" لكن لماذا؟!".

-" انا مضطر إلى ذلك، بمجرد ان تفعل ذلك إحزم حقائبك وجواز سفرك و سافر الى الخارج ". ثم اقفل الخط

    بسببه! اصبحت مريضاً نفسياً مجنوناً!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن