Part 5

4.2K 251 117
                                    

كانت عربه الدوق معروفه لدى جميع السكان.. شعار العائله الفضي الكبير الذي زين العربه الضخمه المتحركه كان ينذر الجميع ان من في الداخل هو الدوق.. بطل الحرب الذي عاد مع القليل من الخسائر!

بالنسبه للسكان.. كان دوق مالكوين هو بريق أمل عظيم انجبته الامبراطوريه!.. مع انه لم يكن هكذا لوالديه، او حتى للملك نفسه! بالنسبه لهم كان مجرد شيطان تم اخضاعه منذ الصغر.. وحش لايزال الخوف ينهش عظامهم عند ثورانه.. مع ان عظام والديه قد دفنت بالفعل!

كانت العربه تتحرك بسرعه.. و تجرها احصنه سوداء ضخمه، يجرون الصندوق الكبير الذي يجلس داخله.. متجهين نحو قصر والديه في القانون.. والدى داليا!

في العربه.. كان يتكئ برأسه على ظهر الوساده الناعمه البيضاء.. و ينظر بعين ناعسه للنافذه التي فتح ستائرها.. ينظر بعين ناعسه باهته للطريق الذي يتحرك بسرعه.. و من دون ان يشعر، كان يحرك خاتم زفافه برفق.. يلمسه بأنامل رقيقه و كأنه يخشي تحطيمه!

في الاصل.. كان يجب ان يذهب للمعبد السحري بعد امر من الملك تلقاه بشكل مفاجئ، ولكن بالنسبه له.. كان هناك ما هو اهم من تفقد مكان قديم قبيح!.. لم يتواجد سحر في هذا العالم.. مع ان الوحوش تواجدت! إلا ان السحره قد انقرضو منذ زمن بعيد.. و بقى الكهنه الذين يحاولون بجد إيجاد حل لعوده السحر!

ولكنهم قالوا، ان حادث حدث و تم محوه من التاريخ.. حادث انهي السحره بأكملهم و لم يبقي منهم سوى آثار قليله تواجدت في البرج السحري و تخلف بعدها وحوش مجنونه تقتل لأجل الدماء.. إلا انه مؤخرا، بدى وكأن هناك كائنات و وحوش عديده حاولت مهاجمه المعبد لسبب مجهول.. لسبب غير معلوم.. و لأنه قائد الفرسان و المساعد الاول للملك.. كان يجب عليه تفقد الامر.. إلا انه لم يهتم!

اعتقد ان الاولويه هي لوالديه في القانون!.. للوالدان الذين عذبو ابنتهما لسبب لم يعرفه بعد.. إلا انه لن يذهب للأنتقام! ليس بعد! كان يفكر بالفعل بطريقه محترمه قد تليق بوالديه في القانون للموت!.. طريقه جيده لهما! اما الان، كان يجب ان يذهب إليهما للحصول على صوره داليا الزيتيه!.. الصوره التي رآها اثناء فتره الخطوبه!

لم يلتقي بـ داليا من قبل.. و المره الاولى التي التقو بها كانت في حفل الزفاف، مع انه ايضا لا يتذكر وجهها او صوتها.... إلا انه يتذكر صوره تم رسمها.. صوره ضبابيه لأمرأه رآها اثناء فتره الخطوبه.. الصوره التي اظهرها والداها امامه حين رفض لقائها او رؤيتها.. و ذاتها الصوره التي اخذوها ايضا و ابقوها معهم!

كان يريد رؤيه تلك الصوره!... يريد تذكرها ولو قليلا.. زوجته التي انتظرته حتى مع انه لم يهتم لأمرها كثيرا! يريد رؤيه تلك المرأه الحمقاء التي غطت اخطاء الاخرين و دخلت في اكتئاب حاد و مرض غامض مفاجئ!.. يريد رؤيتها بشده لدرجه انه تجاهل امر الملك!

مهووس.| Obsessedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن