Part 34

2.5K 211 158
                                    


الارض القاسيه ألمت عضلات جسدها و شعرت انها محطمه، شعرها الاسود المتناثر حولها بدى كـ خيوط سوداء لامعه في الظلام الذي تتواجد به.. و مع انها شعرت بالألم إلا ان الخمول سيطر عليها و لم تستطع فتح عينيها.. فستانها الزهري انبسط على الارض البارده بينما كلتا يديها مقيدتان امامها.. رباط ابيض غطى شفتيها و بدى و كأنها مربوطه بأحكام حول رأسها مما يمنعها من التحدث او حتى الصراخ


قدميها مربوطتان ببعضهما لمنعها من التحرك و كأن من خطفها رغب بتقيد كل جزء من جسدها لتقليل فرصه هروبها!.. عقدت حاجبيها فجأه عند شعورها بتخدير في جانبها الايمن لتفتح عينها ببطئ شديد.. رمشت بتشوش بينما تنظر لمكان شبه مظلم لم تستطع رؤيه شيء به.. و تسائلت ما الذي حصل؟! اخر ما تذكره هو شجارها مع دان.. و ظهور شخص ما خلفها محاولا خطفها!!

انتفض جسدها عند تذكرها لليد التي غطت فمها بقوه ليرتجف قلبها برعب و كأنها ادركت موضعها اخيرا.. ارتعشت اطراف اصابعها و شعرت برغبه بالبكاء.. اغلقت عينيها بقوه و همهمت بحديث غير مفهوم و كانها تحاول تمالك نحيبها المكتوم و تسائلت من قد يقدم على خطفها!!؟ والديها؟.. ام ربما دان الذي كان اخر من رأته او ربما جوش!! بدى و كأنه يكرها بشده و كل ما فكر به هو تعذيبها.. او ربما كان شخص آخر لم تعرفه!!

حاولت رفع جسدها بصعوبه لتجلس على الارض البارده بجسد متعب.. وضعت كلتا يديها بين احضانها ثم نظرت حولها بعين فضيه لامعه مرتجفه.. خائفه من الموقف الذي لم تتواجد به من قبل!! حركت قدمها بشكل لا إرادي إلا ان قيود قويه جعلتها تنظر لكلتا قديمها اللتان يحتضان بعضهما.. و بدى و كأن فرده واحده من حذائها اختفت!

تنفست بتوتر و لمعت عينها برعب عند شعورها بشلل جنوني حتى مع انها لم تكن مشلوله.. إلا انها حاولت تمالك اعصابها ولو قليلا.. في النهايه، البكاء لن يفيدها ابدا في وضع كهذا!

نظرت حولها لتضيق بعينها لعلها تعتاد على الظلام المريب في هذا المكان.. و مع مرور الوقت، لاحظت مجموعه لابأس بها من الملابس النسائيه في المكان!!..احذيه نسائيه مصفوفه بأنتظام و بعض المجوهرات اللامعه التي لاحظت امرها للتو فقط!!.. رمشت بتشوش و تسائلت ما الذي يحدث.. هل كانت في خزانه ملابس نسائيه!!..

و مع انها لم تفهم ما يحدث إلا انها حركت كلتا يديها بعنف لعلها تفك عقده يدها.. و بقلب يقرع بجنون و جسم مرتجف بخوف حركت كلتا يديها معا تحكهما ببعض لعلها تفك الربطه بطريقه ما.. إلا انها آلمت معصمها فقط و عقدت حاجبيها بألم شديد.. و حينها سألت بأستنجاد من بداخلها

' لورا! هل نستطيع فعل شيء لفك هذه القيود!!'

كانت ساحرة!! لابد انها تستطيع فعل شيء لفك هذه القيود عن جسدها المحجوز إلا ان لورا التي كانت متوتره هي الاخرى تحدثت برعب شديد عند شعورها بالعجز

مهووس.| Obsessedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن