صوت صهيل الحصان كان عالي بشده عندما تم شد الحبل بقوه ليتوقف في احد الازقه في العاصمه الامبراطوريه.. حصانه الاسود الضخم توقف فجأه و هبط من ظهره العريض ليقف على الطريق الصخري.. كان الصباح قد حل بالفعل و ارتفعت الشمس في الأعلى بعد يوم طويل.. إلا ان الزقاق كان مظلم بسبب البنايات العاليه التي منعت ضوء الشمس من الانتشارنظر حوله بعين بندقيه ناعسه للمكان خارج الزفاق المظلم الذي اختار التواجد به.. في الخارج، كان هناك الكثير من السكان.. هناك من يعمل و هناك من يتوجه للسوق للتبضع، البشر.. و البعض منهم وحوش متنكرين!
و مع ادراكه لوجود الوحوش في المدن البشريه إلا انه لم يتدخل او يحاول القتال ضدهم.. كانوا يتصرفون بشكل طبيعي، يعيشون حياتهم و كأنهم بشر و ذلك كان فقط مثله في الوقت الحالي!!. رفع يده نحو القلنوسه السوداء ليغطي رأسه بها و قبل رحيله ربت على ظهر حصانه بهدوء.. و اخذ يتسائل ان كان القدوم إلى هنا هو الخيار الأمثل!!
لم يستطع الاقتراب من اوالدا داليا لأستخراج المعلومات، فضل تجنب خلق علاقه سيئه بينهما اكثر من هذا.. كان حله الوحيد حينها هو التوجه للمنظمه التي تحدثت عنها فرينا.. و حينها، بعد ان وصل لقصره وضع داليا على سريره و امر ليونهارت و كايلا بالأهتمام بها.. ثم رحل بعد ان استحم و ارتدي ملابس محترمه للعاصمه!!
ابعد يده عن حصانه و تقدم بخطوات واثقه بردائه الاسود خارج الزقاق، و اختلط بهيئته المظلمه بين السكان.. حينها الكثير من الروائح المختلفه وصلت لأنفه و عقد حاجبيه بأنزعاج.. منذ تحوله، شعر ان انفه اصبح اكثر حساسيه من السابق.. اعتقد انه اصبح اسوء حتى من الكلاب!! و ذلك بدى مزعج بشد!
الروائح كانت قويه، البعض منها كان يبدو مثل الفرمونات و البعض الاخر كان مثل الطعام.. إلا ان جميعها كان مقزز فقط!! مقزز بشده و تسائل ان كان يجب عليه تجاهل هذه المنظمه و العوده للنوم بجانب داليا فقط!!.. فجأه، شعر بعين يتثائب في داخله ثم تحدث بصوت ناعس
' يا فتى.. انا جائع، لنأكل شيء ما ثم لنذهب للنوم.. نحن لم ننم منذ بضع ايام'
تجمدت معالم وجه رون و شحب وجهه اكثر حين بدى و كأن من بداخله يركز على امور اخرى.. تقدم بخطواته بين البشر و الوحوش و استمر بالمشي متوجه لوسط العاصمه حيث يتواجد البار الذي تحدثت عنه فرينا ثم اجاب على عين بنبره بارده
' لا نمتلك الوقت لهذا.. كان يمكنك تناول عين تلك المربيه '
و مع ان عين لم يمتلك وجود فعليا حقا.. إلا انه استطاع الشعور بتحركاته في داخله، و كأنه يمتلك هئيه غريبه تتواجد في اعماقه.. شعر بتقزز الاخر و لم يبدو و كأن عين احب ذلك الحديث بل تحدث بأندفاع شديد
أنت تقرأ
مهووس.| Obsessed
Paranormalداليا مالكوين..الدوقه مالكوين زوجه ادهي الرجال في الامبراطوريه بأكملها، لقد كانت زوجته ولكنه بالكاد يتذكر وجهها! و لم يعرف سوى اسمها و خط يدها فقط!.. على اي حال، لقد ماتت بالفعل منذ زمن! ولكنه، الذي لم يهتم قط لموت زوجته و لم يذرف الدموع ابدا على جس...