القمر سطع في السماء المظلمه.. النجوم بدت كـ مصابيح ضئيله مقارنه به، ربما لأنه كان قريبا جدا!.. الارض الرطبه امتلئت بالقليل من العشب و الرمال المشبعه بالماء.. الرياح البارده حركت الاشجار الخضراء الكثيفه لتخرج صوت غريب مخيف.. ولكن ليس الجميع اعتقد انه صوت مخيف!! بل بدى كـ وقت للخروج لنزه قصيره!الصندل الذهبي المسطح ضرب الارض الرطبه بحذر.. يد ناعمه حليبيه قبضت على ردائها الابيض الطويل لترفعه للأعلى عن الارض.. الرداء الطويل الابيض كان يظهر انحنائات جسدها الصغير المغري و صولا لصدرها حتى تم ربصه حول عنقها لرفع الرداء.. يدها اليمني احتوت على مجوهرات ذهبيه مصممه خصيصا لها تمتد لمنتصف يدها... و حزام ألتف كـ علامه اكس على معدتها ليظهر خصرها المنحوت اكثر!
شعرها الاشقر اللامع تم ربطه على شكل عقد مصففه بعنايه ثم تم وضعها على كتفها.. التاج الذهبي الصغير فوق رأسها كان يلمع في ظلام الغابه و بدى و كأنها اميرة تتنزه في ليله قمر مكتمله.. و كانت كذلك!!
الملامح الناعمه و العين الفضيه الملفته كانت ساحره.. الابتسامه الرقيقه التي انتشرت على وجهها اظهرت جمالا غريبا و بدى و كأنها ضوء آخر يمشي في الغابه المعتنه!!
رمشت برموشها الطويله الذهبيه بينما تنظر لأرجاء الغابه الكثيفه بحذر.. ارتسم نوع من الأنزعاج على وجهها! عقدت حاجبيها و زمت شفتيها بعبوس بينما تنظر حولها باحثه عن امر.. و بين الاشجار الكثيره.. لمع شيئا ما من العدم و لاحظته!!..
ابتسمت فجأه لترتفع وجنتيها الورديه.. تقدمت بسرعه نحو اللمعان الذي تراه.. ابعدت الاغصان الكثيره و الاشجار التي تعيقها و لمجرد وصولها للمكان المنشود نظرت للأرض الترابيه بعين فضيه لامعه بسعاده.. تركت ردائها الابيض ليسقط على الارض ثم انحنت للأسفل لتمسك مشبك شعر فضي اللون يحتوى على نجمه صغيره!
" لابد انني محظوظه لإيجاده!!"
صوتها الرقيق ظهر من العدم.. بنغمه جميله ساحره انتشرت في المكان.. هبت الرياح لتغلق عينيها من قوتها ثم قررت الاستدار للعوده لموقع المعسكر.. إلا انها توقفت فجأه! و تجمد جسدها عند سماعها لصوت ضحكات صاخبه من مكان قريب!
عقدت حاجبيها و عبست مجددا و لم تشعر بالأرتياح! ولكن بصفتها اميرة.. استدارت لتتوجه نحو مصدر الصوت بحذر بعد ان قبضت بقوه على مشبك الشعر خاصتها!.. مشت متجه لمصدر الصوت و عند وصولها و بحذر شديد بين الاشجار وقفت مختبئه بين شجره عريضه كبيره.. ثم اخرجت رأسها بحذر ناظره بعين فضيه فضوليه..
كانت مجموعه من الوحوش الكثيره ملتفين حول شعله نار عاليه! الاشكال القبيحه و المقززه جعلتها تكشر بتقزز و لم تحب ما رأته كثيرا!!.. لطالما كرهتهم بشده و رغبت بأخفاء وجودهم بالكامل.. هولاء الكائنات القذره المتعطشه للدماء!!
أنت تقرأ
مهووس.| Obsessed
Paranormalداليا مالكوين..الدوقه مالكوين زوجه ادهي الرجال في الامبراطوريه بأكملها، لقد كانت زوجته ولكنه بالكاد يتذكر وجهها! و لم يعرف سوى اسمها و خط يدها فقط!.. على اي حال، لقد ماتت بالفعل منذ زمن! ولكنه، الذي لم يهتم قط لموت زوجته و لم يذرف الدموع ابدا على جس...