في الطريق بين الكثير من السكان الذين يتحركون بنشاط مشى بحصانه الاسود بينهم ببطئ.. القلنوسه السوداء التي غطت جسده اخفت وجهه و لم تسمح لأحدهم برؤيه وجهه او حتى التعرف عليه!.. مع ذلك، خلف الحجاب الاسود اظهر ملامحه متجهمه على محياه و مشي في الطريق بعبوس شديد بينما يطالع الجميع بحده.. الهاله المظلمه التي انتشرت حوله كانت واضحه لجان الذي مشي بحصان خلفه و شعر بالقلق من ادراك بعض الوحوش لأمره!" انت مازلت منزعج؟"
سأل ليونهارت بضجر بينما يطالع الطريق امامه و هو يمشي بحصانه البني بجانب رون.. في حين ان ملامح الاخر اشتدت لينطق من بين اسنانه
" كان سيكون من الافضل ان تكمل اعمالك الخاصه بدلا من ازعاجي"
تنهد ليونهارت بتعب بعد سماع حديث شقيقه المليئ بالأنزعاج.. نظر للسكان في العاصمه بعين هادئه من خلف القلنوسه السوداء ثم تحدث بهدوء و هو يرى الاوجه السيعده
" لقد اصرت داليا على قدومي.. ايضا سيكون من المقلق جعلك تذهب بمفردك من الان و صاعدا.. اخشي ان تفجر العاصه ثم تأتي قائلا انه لأجل خطه ما"
بدى و كأن داليا اكتشف امر زوجها بطريقه ما.. و لاحظ ذلك عند قدومها إليه سائله ان كان يمكنه مرافقه زوجها و مراقبه تصرفاته.. كانت قلقه، متوتره و كأنها تخشى ان يفتعل رون مصيبه كبرى تدمره من دون ان يدرك.. و لم يستطع الرفض ابدا، كان قلقا ايضا.. قلقا على شقيقه الذي يتصرف بتهور من دون اخذ المشوره من احد!!
مع ذلك، لم يبدو و كأن رون احب حقا ان يلحقه ليونهارت.. فقد عقد حاجبيه بغضب عند سماع اخر حدثه، اصرت داليا بشده على قدوم ليونهارت و لم يستطيع الرفض ببساطه!!.. لم يحب ان يتم التحكم به من قبل داليا ابدا.. إلا انه لم يستطع ايضا رفض ما تطلبه بسهوله و إلا كان يدرك انها لن تتهاون معه ثم سينتهى الامر بهما بالشجار مجددا.. و رغب بتجنب ذلك قدر الامكان!
" على اي حال، إلى اين نتجه؟"
سأل ليونهارت فجأه بينما يطالع المكان حوله بفضول.. لقد وصلوا إلى العاصمه غراسي بالفعل ولكنه لم يعرف إلى اين يتم اخدهم.. كل ما كان يراه هم السكان بينما يعملون اعمالهم اليوميه بسلام
" لمكان ما "
اجاب رون ببرود و ذلك جعل ليونهارت يطالعه بعين زرقاء متعبه قبل ان يتنهد بيأس.. ربما لن يكون من الافضل السؤال كثيرا عندما يكون في مزاج سيء!!
' ان كان هو، انا متأكدا انه سيتجه لمكان غير طبيعي'
حدث نفسه بعد ان ادار عينيه لرؤيه الرجل الذي يمشي خلفهم.. كان يرتدي عبائه سوداء مثلهم بينما يغطي وجهه بالكامل.. إلا ان ليونهارت الذي سمع كل شيء من داليا يدرك انه لم يكن بشري ابدا.. بل كان شقيقه يحاول التعامل مع الوحوش و كأنهم اهدافه الجديده..
أنت تقرأ
مهووس.| Obsessed
Paranormalداليا مالكوين..الدوقه مالكوين زوجه ادهي الرجال في الامبراطوريه بأكملها، لقد كانت زوجته ولكنه بالكاد يتذكر وجهها! و لم يعرف سوى اسمها و خط يدها فقط!.. على اي حال، لقد ماتت بالفعل منذ زمن! ولكنه، الذي لم يهتم قط لموت زوجته و لم يذرف الدموع ابدا على جس...