Part 3

4.1K 256 72
                                    

القاعه الهادئه في القصر الامبراطوري كانت ممله جدا بالنسبه له.. اصوات ضرب الملاعق على الاطباق هي كل ما كان يصدر.. و بين الحين و الاخر، تكلم بعض افراد الاسره الحاكمه!

القاعه الضخمه امتازت باللون الذهبي الناصع.. الجدران البيضاء بدت مذهله مع النقوش المنحوته عليها.. الاثاث الذهبي تواجد في كل مكان في قاعه الطعام الضخمه.. طاوله الطعام كانت طويله جدا.. طويله بشده لتتسع لأربعين شخص.. مع ان اربع اشخاص جلسو عليها فقط!

نظر لقطع لحم الضأن بجمود.. و لم يكن يرغب حقا في اكمال طعامه.. يشعر بالتعاسه لسبب ما!.. و لم يعرف بعد ما هو السبب!.. حرك الملعقه الفضيه بملل و اخذ ينظر لتحركات الملعقه بعين ناعسه خاليه من المشاعر.. ثم فجأه.. انتبه لخاتم زفافه!

كان خاتم فضي اللون.. في منتصفه حجر صخري نادر تم العثور عليه في احد الكهوف المسكونه بالاشباح!.. حجر ثمين جدا يساوي ثروه ذا لون ابيض لامع!.. و كان هذا الخاتم هو الخاتم الذي ألبسته زوجته له!

الخاتم الذي لم ينزعه ابدا منذ وفاه زوجته.. و حتى اثناء الحرب، و عندما كان يذهب لمواعيد سياسيه! كان دائما يرتديه!.. و لم يفكر ابدا بنزعه!

ربما، اعتقد ان ارتدائه قد يجعله يتذكر شيئا بشأن المدعوه داليا.. داليا التي توفيت حتى قبل ان يتعرف عليها بشكل جيد!..

ترك الملعقه فجأه.. و انزل يده تحت الطاوله ثم لمس خاتم زفافه برفق!.. على غير عادته، كان يتصرف بطريقه غريبه جدا! و لطالما تسائل لماذا لا يرغب بنزع هذا الخاتم!.. حتى مع انه لم يهتم لأمر زوجته!

نظر للأسفل بعين ناعسه مليئه بهدوء مفاجئ.. نظر للخاتم الثمين بصمت.. و تسائل لماذا اشترى خاتما غالي الثمن لأجل زفاف لم يتقبله حتى!

عاده، كانت تنص التقاليد على شراء خاتمين! احدهم لأجل فتره الخطبه!.. اما الاخر كان سيتم ارتدائه للأبد.. الخاتم الذي سيرتديانه حتى بعد مماتهما!.. و لكن هو، الذي لم يتكفل عناء رؤيتها ابدا.. اكتفي برؤيه صوره لها.. صوره لم يتذكرها حقا، مع ذلك.. منذ ذلك الوقت.. قرر شراء خاتم غالي الثمن لكليهما.. بشكل مفاجئ، كان قد تصرف على غير عادته.. و لم يهتم لمعرفه السبب!

" ألم يعجبك الطعام؟"

صوت غليض قوي قاطع افكاره مما جعله يرفع عينه الناعسه البنيه ينظر لجانبه بصمت، للملك الذي يترأس الطاوله.. كان رجل شديد القوى حتى مع مرضه المفاجئ.. شعره الاشقر تحول معظمه الي لون ابيض و قد اهمل حلاقه لحيته البيضاء الطويله بسبب تعبه المتفاقم!

إلا انه امتلك بعض القوى للنهوض من السرير للمره الاولى.. و كان ذلك حين تم استدعائهم بشكل مفاجئ لتناول العذاء معا.. مما اعاقه عن قرائه كتاب زوجته السري!

مهووس.| Obsessedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن