تحذير.. هذا الفصل يحتوي على افكار انتحاريه.
____________________________________________
في مكان بعيد، عميقا في الغابه.. حيث لن يقترب البشر.. و بين الاشجار الكثيفه، كان هناك مدخل لكهف مغطى بالعشب و الطحالب..
في الداخل، تواجدت مدينه صخريه قديمه.. و نهر في المنتصف بمياه عذبه صافيه.. الكثير من الطرقات الصخريه و البنايات العاليه التي تم نحتها على الصخور...و الكثير من السكان غريبي الشكل!.. مخيفو الهيئه و الصوت!..الكثير منهم تبنو عادات البشر.. في ارتداء الملابس و الطهو بدلا من اكل اللحوم النيئه او شرب الدماء.. لقد قرر الكثير منهم عيش حياتهم بشكل طبيعي في الخفاء!.. و لم يحاولو الاختلاط مع البشر ابدا!
ارض الوحوش! المكان الذي يجتمع به جميع اصناف الوحوش للعيش براحه بعيدا عن البشر و عن الحروب الدائمه بينهم.. بعد زوال عالمهم!
ولكن، عندما يرغب الجميع في السلام.. كان دائما هناك شخص يظهر ليدمر السلام الذي يطمح له الجميع.. ليعود العالم للفوضى التي كان عليها في السابق و يعود الموت للظهور على الارواح السعيده
في قصر كبير صخري.. القصر الوحيد الذي تواجد في الكهف.. كان هناك من يجلس على كرسي ضخم في غرفه كبيره واسعه.. الكثير من التماثيل الصغير لوحوش تواجده في الزوايا و النيران المشتعله قد اضائت الغرفه بأكلمها..
" اذا.. مات جيوم؟ و ماذا عن الكرستال، اين هو؟ "
سأل احدهم بصوت بارد مخيف.. بينما يطالع الراكعين بخوف على الارض بعبائات سوداء و هو يجلس بهيبه على الكرسي الصخري..
" نحن نعتذر سيدي.. لقد تم تحطيم الكرستال.. و زالت التعويذه بعد ذلك"
اجاب احدهم بطاعه، و بدى و كأنه يحاول ادخال رأسه إلى الارض اكثر!.. كان قائد المشعوذين سيمون رجل خبيث لا يتساهل مع عديمي الفائده.. رجل مسن عاش لفتره طويله مع كره عظيم للبشر و قرر ازالتهم مهما كلف الثمن!.. مع ذلك، و لحسن الحظ لم يبدو بعد و كأن الرجل المسن كان غاضبا بل نطق بهدوء و هو ينظر بعين حمراء ضجره للجميع
" لا عجب ان الكثير من الوحوش قد هربو عائدين.. كم هذا مثير للسخريه بن...اخبرني، ألم يكن جيوم اقوى مشعوذ كما تقول؟"
" ن. نعم سيدي، هو الافضل من بين اقرانه.. ولكن.. "
اجاب بن بتوتر.. إلا انه لم يمتلك ما يقوله حقا! كان جيوم اقوى مشعوذ متواجد.. بالطبع بعد القائد، إلا انه الذي كان يراقب من بعيد ما جرى لم يستطع ان يفهم.. كيف تم خداع جيوم ليموت موته مثيره للسخريه على يد بشري لا يرحم!!
أنت تقرأ
مهووس.| Obsessed
Fantastiqueداليا مالكوين..الدوقه مالكوين زوجه ادهي الرجال في الامبراطوريه بأكملها، لقد كانت زوجته ولكنه بالكاد يتذكر وجهها! و لم يعرف سوى اسمها و خط يدها فقط!.. على اي حال، لقد ماتت بالفعل منذ زمن! ولكنه، الذي لم يهتم قط لموت زوجته و لم يذرف الدموع ابدا على جس...