كانت ملكيه عائله مالكوين ضخمه بشده!.. و بدى للحظات و كأنها مملكه صغيره داخل إمبراطورية عملاقه.. بالنسبه للسكان كان الدوق هو ملكهم الذي يحكم الارض التي يعيشون عليها.. سكان القرى التابعه لأرضه كانو دائما في وضع جيد و تواجدت مدينه كامله ضخمه متطوره تحت حكم رون مالكوين.. و لم يعانو كثيرا من المشاكل، حصلو على ما يحتاجونه دائما.. بدى و كأنهم يعيشون في العاصمه! احبو البقاء بين حمايه الدوق الاكبر الذي احبه الجميع.. البطل بالنسبه للبشر، الشخص الذي تحول لوحش من دون علمهم ايضا!!
كان قصر الدوق واضحا بين الاراضي و خاصه في مثل هذه الليله..لمع بشده بين الاضواء المشتعله.. قصر ضخم بشده غطى مساحه واسعه، ابيض اللون و مليئ بالكثير من الاشجار و الزهور الملونه..
البوابه الضخمه للقصر كانت مغلقه منذ اربع ايام و لم يتم فتحها للزوار.. اللون الاسود للباب الكبير كان مقفل و وقف حارسين بجانب البوابه للحراسه و لم يتحركا من مكانهما إلا عندما ينتهي عملهما..
قصر الدوق، لطالما كان هادئ بشده.. و لم يتواجد الكثير من الاشخاص الذين رغبو بالاقتراب من قصر اكثر الاشخاص اخافه.. إلا انه منذ ثلاثه ايام، كان هناك شخص واحد خالف تلك القاعده! و استمر ازعاج غريب بالتواجد امام بوابه القصر حتى اليوم الرابع بين ظلام هذا الليل!
"ألا يمكنني الدخول اليوم ايضا؟"
صوتها الرقيق القلق كان يائسا! و بدى و كأنها تترجى الحارسين للدخول.. و كانت تفعل حقا!! لقد اتت لملكيه مالكوين منذ ثلاث ايام للتحدث مع الامير ليونهارت بعد اكتشافها انه برفقه الدوق.. ولكنها لم تره!! و لم يظهر الامير او الدوق لمده اربع ايام و كان ذلك يزيد من قلقها الكبير! التوتر ألتهم قلبها و شعرت ان شعرها قد يشيب ان لم ترى الامير الان!
" انستي.. لقد اخبرناكِ من قبل، لا يمكنكِ الدخول للداخل."
تحدث احد الحراس بنبره يائسه متعبه.. كانت ابنه الماركيز بورك تأتي لقصر الدوق حتى الان مطالبه برؤيه الامير.. ولكنهم لم يكونوا سوى حراس! و لم يمتلكوا المعلومات الكافيه ان تواجد الامير او حتى الدوق في الداخل.. ولكن كايلا امتلكت المعلومات! و مع القليل من البحث امكنها معرفه انهما معا.. لذلك، اتت إلى هنا.. لقصر الدوق!
لم يكن من الغريب ان يقطن ليونهارت في قصر رون! لقد كان الامر شائعا لدى الجميع ان الدوق و الامير الثاني كانا اصدقاء جيدين.. و كان هناك اشاعه كامله ان الدوق خصص جناح كامل للأمير عندما يأتي للزياره! لذلك، اعتقدت ان القدوم إلى هنا هو الحل الوحيد لمشكلتها.. حتى انها استأجرت غرفه في فندق لأسبوع كامل فقط لتتبع الامير الثاني!
أنت تقرأ
مهووس.| Obsessed
Paranormalداليا مالكوين..الدوقه مالكوين زوجه ادهي الرجال في الامبراطوريه بأكملها، لقد كانت زوجته ولكنه بالكاد يتذكر وجهها! و لم يعرف سوى اسمها و خط يدها فقط!.. على اي حال، لقد ماتت بالفعل منذ زمن! ولكنه، الذي لم يهتم قط لموت زوجته و لم يذرف الدموع ابدا على جس...