Part 13

3.3K 229 229
                                    


كانت تمشي في ممرات القصر بفستان وردي جميل اظهر جسدها النحيل، وجهها الابيض الصافي و شعرها الاشقر الطويل كان ملفت للنظر.. و بدى و كأنها وضعت القليل من مستحضرات التجميل للفت الانتباه..

خطواتها الواثقه كانت طاغيه و بدى و كانها المسيطره.. في حين ان ابتسامه خافته متعاليه زينت شفتيها الممتلئه.. خلفها، مشي بضع الخادم الخاصين بها.. و كأنها الملكه التي تحكم القصر بعد موت الملكه الحقيقيه!

" هل جوش لم ينتهي من الحديث مع تلك المرأه بعد؟"

سألت فجأه بنبره بارده و هي تنظر للطريق الطويل.. في حين ان خادمتها التي مشت خلفها تقدمت بسرعه نحوها ثم تحدثت بأحترام شديد و هي تنظر للأرض

" ليس حسب ما اعرف انستي.. ولكن لقد مر الكثير من الوقت بالفعل.. افترض ان سمو الامير ينتظرك الان "

همهمت انانيا بصمت و لم تنطق ابدا بل اكتفت بالمشي بكعبها العالي و هي تنظر لما حولها بعين ارجوانيه مميزه..

كان جوش احمق! كان رجل يمكن اللعب حوله بسهوله.. و هي التي لم تحب منصبها كـ ابنه دوق رغبت بشده بالأستحواذ على منصب الملكه المستقبليه.. و فعلت مايجب للحصول على ذلك المقعد، لقد اقتربت من جوش و اوقعته في شباكها ليصبح مثل الخاتم بالنسبه لها.. إلا ان خطئ قد حصل و دمر مخططاتها!

داليا ظهرت و مع مناجم الفحم التي تمتلكها عائلتها رغب الملك بشده بوضع يده على تلك الثروه!.. و كان ذلك عن طريق تزويج جوش بداليا!! و تدمرت مخططات انانيا حينها..

كرهت تلك المرأه بشده و رغبت بموتها بكل الطرق! و مع مرور الوقت.. و عندما كبرت و اصبحت رغباتها اكثر جشعا نظرت لرون.. صديقها الذي كان دائما معها منذ الصغير، الرجل الوسيم الذي اظهر تميزا غريب في كل شيء!.. الرجل الذي رغبت جميع نساء الامبراطوريه بوضع ايديهن عليه حتى و ان كان فقط بلمس يده القاسيه تلك.. إلا ان رون لم يحب الاقتراب من احد!! و لم يحب التفاعل إلا مع من يعرف!!

و من بين الجميع، كانت هي المرأه الوحيده التي تحدث معها!! كانت المرأه الوحيده الذي نظر لها بهدوء.. و لم يبدو و كأنه يكرهها، حسنا بالنسبه لها فقط!! إلا انها اصبحت الشخص الذي يغار منه الجميع و شعرت بأنها مميزه بالنسبه له..

شعرت انه يحبها ولكنه لم يدرك الامر بعد!! و تفكيرها بتلك الافكار و استمرارها بالنظر دائما للعين الناعسه البندقيه تلك جعلتها تكتشف مشاعرها المخفيه له!!

و حاولت التخلص من جوش بطريقه ما!.. حاولت الابتعاد عنه و تجاهل امر العرش، على اي حال.. ما هو المهم في العرش عندما يمكنها الحصول على الشخص الذي يمكنه تدمير الامبراطوريه ان اراد!!..

مهووس.| Obsessedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن