# الراوي
" انا لا اشرب.. انا لا اتناول اي عقاقير.."
صرخت و انا انظر الي الاكياس التي بيد نتالي، شعرت بحلقي فجاه يختنق و انا اري ابتسامتها تتسع ببطئ..
" الي متي سوف تنكرين..
منذ ان اتيت و لا احد يعلم عنك اي شئ.."كان ايفان واقفاََ في الخلف و هو يضع يده علي لحيته م راح علي الاريكه لا يدري ماذا يقول.
" هاتي هذا..."
شعرت يولوف بصبرها ينفذ و الحقائق التي قيلت لها تتحمع جميلا في خلفه واخده كامله..**انا لا اريدها...
لماذا جائت هنا..كوب العصير الذي تناولته..
شعورها بالارهاق طوال هذه الفتره.. **
هاتي هذا..
وثبت يولرف بقوه لتمسك بشعر نتالي لتسحبه و تاخذ الكيس من يدها.
صرخ ايفان بعصبيه " ماذا تفعلين يا بنت.. هل نسيتي نفسك.."
امسكت نتالي بشعرها و عادت للخلف وراد ايفان.
لتشير لها." انا مدمنه و شرسه ايصاََ..
لا يحب ان تظل هنا في وجود طفلنا.. ستؤذيه.."وقفت نتالي مصدومه و هي ترفع عيونها الي عيون عمها لينظر للخلف الي نتالي.
" اهداي يا نتالي لا تكبري الوضع.. انها شابه ايضاََ..
و ربما كان لديها بعض الاصدقاء السيئين.. و لكنها ستتعافي.. اليس كذلك يا عزيزتي "لترفع ذقنها بقوه" انا قلت انني لا اشرب..
هذا الكيس لم يكن في حقيبتي.. انا لا اتناول شيئاََ"سكت ايفان قطب ذراعيه،. ثم تنهد بانزعاج
" يا يولرف هذا ليس أمرا به عناد..
لا يمكن ان تستمري في تناول تلك العقاقير هنا..ترقرقت الدموع في عيون يولروف..
" لماذا لا تصدقني..
انا لم اتناول اي شئ ف حياتي.."تمتمت بقهر..تنهد ايفان بفوه ليقترب خطوه منها.
" لانه عندما اغمي عليك كان هناك تلك الماده في دمك..
انها ماده مخدره..
من سيحب لك الشر في هذا المنزل..
انا عمك.. ام نتالي التي كانت تخدمك و تصنع لك ما تريدين ؟"ارادت يولوف النظر الي نتالي و لكنها سكتت..
الآن اصبحت تري الصوره بوضوح..
_لديهم طفل_ .
و هي بكل مشاكلها و كل شئ غير مرغوبه..
مسحت الدموع عن وجهها..
و هذه المره لم تنتظر ان يخبرها كما قالت لها مريام زوجة والدها ان تذهب..بل قامت بصمت بالذهاب الي غرفتها، امسكت بحقيبتها و وضعت بها بعض الملابس التي كانت لديها، لتغلقها و تاخذها ورائها .
دخل عليها ايفان و هي تحكم اغلاق الحقيبه.
" الي اين تذهبين..؟ ؟
هل هذا هو الحل..؟؟
انا ساخذك الي طبيب ليري ما بك.. و سيساعدك "
أنت تقرأ
بين غريبين
Romanceوجدت يولوف ذات التاسعة عشرة نفسها مطرودة من منزل والدها بعد وفاته عندما أتت زيارة لوالدها من سفرها لدراستها. فقد تزوجت زوجة والدها و لم تعد ترغب حمل عبئ تربيتها اكثر فكان عليها اللجوء لأي مصدر يؤمن لها دخلها.. و لكن كيف ستثبت ذاتها و تؤمن لنفسها ع...