#سافاش
التفتت الي الخلف، لانظر الي ما كانت تنظر تنظر لاجدها تقوم فوراََ من علي الكرسي و هي تنظر اليها..
لم اكن اخمن عندما شاهدها كيف تتجه لها انها تنوي علي مصيبه لاقوم من مكاني و اتي خلفها..
" what are you doing here..??"
وقفت السيده تنظر ليولرف بغرابه في البدايه و لكنها تعرفت عليها سريعاََ..
" oh.. I think you found some money at last..
Did your uncle take care of you..? "اردت قطع الخطوات التي بيني و بين يولوف و ان اوقفها عن مهما كانت تفعله..
و لكن من معرفتي بيولوف.. فهي عندما تكون غاضبه بكل هذا الشكل مع احد لا يمكن ان يكون طيبا
لانها طيبه للغايه الي حد السخافه." you will have to give me all my belongs..
My father's Will includes me too "وصلت الي يولوف و برفق امسكت ذراعها من الخلف لاربت علي ظهرها..
" take her out and talk..I am with you "
رأيت الدموع في عيناها، امسكت يدعا و ضغطت عليها برفق.
اومأت لي، و قد بدأت اشعر في لكم هذه السيده و هي تضحك بهذا الشكل الفظ.." your father..did you really thought he was really your..father ??? "
صدمت يولرف من كلامها..
و لكنها ابتلعت ما بحلقها و تابعت." yes he is.. My father "
ضحكت تلك السيده بقوه لتمسح دمعه مزيفه من عيناها..
" this is all a big lie dear, your real mother has an affair with your uncle evan but he didn't want you..
So my poor husband took you.. "شعرت ان يولوف ستسقط ارضاََ من هول ما قيل لاسرح حتي اقف خلفها..
امسكت يولوف بقوه لاوجهها الي و اخذها الي صدري..لاصرخ الي الحراس..
" take her out"ليتقدم الحراس بالفعل اليها لتعود للخلف في ذعر و تنظر بغيره و حقد لها ثم ابتسم الي و اصبحت تقيمني و كأنما تري بغضب انها لم تعد وحدها.
" i think you found a rich man ...is he is your boyfriend "
ابتسمت و اشرت للباب..
" it is the last chance to.."
و لكن قبل ان اكمل اردفت يولوف..
" wait.. What did you said..
About my father??"شعرت بأني خائن..
كان يجب ان اخبرها انا تلك المعلومه..
و التي عرضتها نتالي بنفس البجاحة علي فيسبوك..
كان يجب ان اخبرها..نظرت اليها و هي تؤخذ كالقمامه الي الخارج التي تلك المسكينه التي لا تصدق حقاََ من اين تأتيها المصائب..
و لمنها عادت لتصرخ بي بهسيريه.
" let her.. I want to hear the nonsense she has to say "
أنت تقرأ
بين غريبين
Romansوجدت يولوف ذات التاسعة عشرة نفسها مطرودة من منزل والدها بعد وفاته عندما أتت زيارة لوالدها من سفرها لدراستها. فقد تزوجت زوجة والدها و لم تعد ترغب حمل عبئ تربيتها اكثر فكان عليها اللجوء لأي مصدر يؤمن لها دخلها.. و لكن كيف ستثبت ذاتها و تؤمن لنفسها ع...