Glory for all the brave men who dare to love knowing that all of this will come to an end.
...
#الراوي
كانت الثلوج الناعمه تتساقط علي العاصمه الروسيه موسكو و وسط احد الاسواق المحليه كانت هناك ضحكه رنانه و مبهجة ليولوف..
كانا يمشيان يد بيد و يبدوا انه قد اخطا في نطق احدي الكلمات الروسيه..
" لا سافاش انها تنطق هكذا..
لقد ظنها الرجل كلمه اخري.."اخذ سافاش الايسكريم لهما، و هو يتمتم في سره..
" حسنا حسنا..تعلمتها ""سناخذ ايضا ايسكريم في علبه لادم ليتناوله"
اختارت يولوف ايسكريم بطعم الفراوله" لابد ان جدته فيرا قد احضرته الان من المدرسه بالسياره "
لتهمس له يولوف في اذنه" لقد تبقي يومين علي عيد ميلاده.."
ضحك سافاش ليضمها اكثر من خصرها " عندما اخذته و قلت لنشتري له بعض الألعاب التي يحبها، و ايضا ليختبر كلماته باللغه الروسيه كل ما احب ان يشتريه هو اشياء لاخوه الصغير... "
ابتسمت بخجل، ليلفت انتباهها محل قريب و تحمل يد سافاش لتشير له..
" انظر الي هنا..
انا متأكده انه سيعجبه جدا"لم يشغله اكثر من حنانها و هي تضم الالعاب التي اشترتها له لصدرها و هي تبتسم بعد ان خرجوا من المحل..
" لقد قرات لادم قصه البارحة و كانت تتحدث عن ارنب لديه شاحنه جميله..
اخبرني كثيرا انه يود ان تكون له شاحنه عندما يكبر و سعيده انني وجدت شاحنه لعبه تشبه القصه"اجل ، لقد اصبحت تحبين ابنك اكثر ..
و تأخذينه لينام بجانبك ايضاََ؟ "قهقهت يولوف، ليدفعه في كتفه و تختفي ابتسامته الساخره..
لكن لمعه الغيرة في عيونه البندقيه لا تمزح ايضاََ.." انا احب ادم،. و لكني اعشق والده..
هل هذا جيد..؟"و لم يقدر علي عدم تقبيل هذا الفم الجميل..
لتردف بخجل " سافاش!"
ليرد بمرح " نحن لسنا في المنزل،. سنقود السياره و نذهب لهناك "
" حتي و لو.. " لعقت يولوف الايسكريم بخجل..
" لدينا اطفال في المنزل.. و هنا.. "وقفا امام السياره و التي قد اصبحت مقدمتها بيضاء من تساقط الثلوج، فتح لها الباب برفق ليمسك بيدها و يساعدها علي الدخول..
رفرفت عيونها الزرقاء الكبيره له، و لكن قبل ان تنطق
" سباسيبا "ليقبلها مره اخري علي شفاتها الورديه الممتلئه..
" اوه.. طعمها كالفراوله التي تتناولينها تماما.."
توردت يولوف كفتاه مراهقه و لم تقدر علي الرد..
أنت تقرأ
بين غريبين
Romanceوجدت يولوف ذات التاسعة عشرة نفسها مطرودة من منزل والدها بعد وفاته عندما أتت زيارة لوالدها من سفرها لدراستها. فقد تزوجت زوجة والدها و لم تعد ترغب حمل عبئ تربيتها اكثر فكان عليها اللجوء لأي مصدر يؤمن لها دخلها.. و لكن كيف ستثبت ذاتها و تؤمن لنفسها ع...