#سافاش
رايت ان اونور اتصل بي، لأخذ الهاتف و ابتعد قليلاََ
" لقد اوصلتها.."" ممتاز "
اردفت باقتضاب و انا اشعر بتضارب في افكاري.." الجميع يسال عنك.. اين انت الان..؟"
" في الطريق"
نظرت الي مكان وقوفها لاجد انها اختفت..
حسنا لقد كانت هنا منذ دقيقه فحسب..
اغلقت المكالمه و تمشيت بجانب الرصيف الي سيارتي ثم عدت بنظري الي المشفي..اعرف ان علي الذهاب و ان الجميع هناك ينتظرني..
و لكن .. اريد التحدث معها اكثر..
اعرف نفسي، اريد ان اسمع قصتها منها ربما تكون بحاجة لمساعدة ..
و هي في الغالب لن تطلب..تمشيت قليلا في باحة المشفي و انا اضع يدي في جيبي للالاحظها و هي واقفه تحت احدي الأشجار.
كانت الشمس تتخلل خصلاتها الذهبيه و تعطي مم
نحني رقبتها الجميله بياضاََ اضافياََ..كانت العصافير تتحمع حولها و هي تنحني قليلاََ للارض و توزع عليهم ما يبدوا انه فتات الخبز لابتسم بتلقائيه و اقترب منها..
" you got very fast"
رفعت راسها الي لتنظر الي لدقيقه بعدم تصديق انني اكلمها..
ربما تظن انني لا اكلمها هي..ابتسمت و اخرجت من جيب حقيبتي باقي الساندوتش الذي لم اتناوله، لاقطع منه قطعاََ و ارميها للعصافير ايضاََ ..
" I think you... Got something and you will go.."
ابتسمت لها و لرقه صوتها..
" no.. I came to talk to you..
To be honest you were going to to kill yourself.."لتضحك بخفه علي نفسها و تشبك اصابعها علي فخذها، لاشعر بتورد وجنتها قليلاََ..
Why did you get to trouble like that? "
" mmmm.."
رفعت نظرها الي لبرهه و كانما تقدر ان كانت يجب ان تخبر شخصاََ غريباََ..
و لكنها ألقت باقي الخبز .." I.. Was.. Trying to help "
ابتسمت لها بصدق لتتسع عيناها قليلا، لابد انها توقعت ان اسخر منها.
لاضع كلتا يداي في جيبي و اقترب منها قليلاََ لأجلس علي المقعد الخلفي المظلل تحت الشجره.
" maybe that's a good intention..
But be careful, not all good intentions lead to good paths "توردت وجنتها اكثر لتلتفت لي و يميل شعرها الطويل قليلا و هي تجلس بجواري، و بعد دقائق من الصمت قالت :
" why did you help me..
I am a total stranger.."ابتسمت بخفه، و لكني لم ارد السماح لها برؤيتها، لاني سمعت نبره..
اوجعت قلبي بصوتها.لذا انتظرتها حتي تكمل.
" maybe, it wasn't a good path for me too..
I am as good as dead.."و حقاََ اوجعني قلبي لسماع ذلك.
المرئ يتخيل فقط ما الذي يمكن ان تكون قد مرت به تلك الفتاه الشابه لتقول مثل هذا الكلام..
و انا اعرف.. اعرف جيداََ هذا النوع من الألم فهو يأتي بعد التعرض لحوادث مخيفه اكثر وجعاََ من الموت نفسه..
أنت تقرأ
بين غريبين
Romanceوجدت يولوف ذات التاسعة عشرة نفسها مطرودة من منزل والدها بعد وفاته عندما أتت زيارة لوالدها من سفرها لدراستها. فقد تزوجت زوجة والدها و لم تعد ترغب حمل عبئ تربيتها اكثر فكان عليها اللجوء لأي مصدر يؤمن لها دخلها.. و لكن كيف ستثبت ذاتها و تؤمن لنفسها ع...