- السمراء وصاحب العُكازة
- رهـف هُمـام- نجمة للبارت تعاليقكم🌟🗨️
- انستغرام فولو:rahaf_hammamكبـرَنا وبَينت بينا التجاعيد
وشبينَا ومَاعرَفـنا الشيبَ
شيـرَيد ................
نَـازدار...اسحل بروحي كوة ماانكر خايفه بس بنفس الوكت فرحانه احس بلحريه اشتم هوى الله شوي تعبت كعدت عالمصبه شوي حطيت ايدي على بطني وابتسم بين المي وقهري همست...
:- ابني حبيبي شوكت تجي وتنور حياتي واكحل عيوني بشوفتك مشتاقلك هواي
سمعت هورن سيارة بسرعه كمت والتفتت بفزع وخوف صارت سياره گبالي واشتغل الضوة مال السياره يضرب بعيني عرفته هو رچفت اطراف اصابعي وسعت عيوني بصدمة...
واحس الموت مر على عيني بسرعة حطيت ايدي على بطني واني متألمه طبيت لفرع وصرت اركض بكل قوتي مستحيل ارجع وياه التفتت شفته يمشي وراي واني اسرع بالمشي او إنما...
اركض ومااعرف وين متجهه هل طريق بي نهايه او لا ميهمني المهم اشرد امشي بسرعه واتلفتت علي اباوعله يمشي بهدوء وعلى گيف خطوات واثقه والجكاره بأيدة بلعت ريگي بخوف وكملت ركض مستحيل ارجع مستحيل !!!.
بچيت بخوف ورچفه حسيت رجلي انشلت من الخوف بطني صار بيها الم قوي صرخت بآلم ووجع بطني الطفل نازل كلش بچيت بقوة واحس الموت ديتقرب مني شوي شوي…
رجعت امشي بخطوات سريعة اطب فرع واطلع من ثاني معرف وين ويمكن ضيعت نفسي بس اريد اشرد منه بلحظة اختفى كلشي التفتت مستغربه لحد شفته من بعيد يلحكني…
بس يمشي بخطوات هادئة وجكارة بأيده وسعت عيوني بصدمه وصرت امشي بخطوات سريعه وضايعه ايدي على بطني...
متألمه وتعبانه خايفه جنت اشوف نصار آماني بس هسه بنفسي جاي اهرب منه واشوفه مثل الموت يلحگني اذا يمسكني يگتلني هو ميقبل اطلع وهسة شردت مدري شراح يسوي بية...
امشي واتلفتت وهو مثل خطواته ونضراته المخيفه
صوت العكازة الي يتردد ببالي رجعت اركض لمدة دقائق وكفت شوي اخذ النفس گوة انداريت اختفى نصار !بلعت ريگي واتلفتت بلمكان اباوع يمين ويسار ماكو معرف وين راح بس اخذت نفس براحه ابتسمت شوي وسحبت الهوى گوة اكيد ضيعني من كثر ماركضت هسه ضيعني حطيتي ايدي على بطني...
سحبت النفس بقوة مسحت على وجهي والتفتت ليكدامشهگت بقوة واني حاطه ايدي على حلگي شفته واگف گبالي !!!..
أنت تقرأ
السمراء وصاحب العكازة
Mystery / Thrillerبيـن طـرقـاتـةً ضـيقـة وبيـوتً قـديمـة، خـلف أسـوارهـا شـائكـة وجـدران هـالكـة ، حكـايـات لـم تـِروى بعـد وجـروح لـم تنـدمـل وأمـنيـات لـم تـرى نـور ودمـوع لـم تـزل تشـق طـريقها علـى الـوجـوه البـائسـة ، علـى رفـوفـها الـمُتـربة صـور وذكـريـات وكتـ...