19/مهمه غير عاديه.....

87 10 6
                                    

🔮🍸المهمه الخامسه 🍸🔮

♕♕♕ المكان : الهند مدينه (جاركاند) قبيله......(امارافارتى) البدائيه ......

♕♕♕ اسم الشخص المراد انقاذه (اورميلا)....
وهى امراه فى اواخر العشرينات من عمرها

♕♕♕ تاريخ الوفاه : 11/11....فى الواحده ظهرا

♕♕♕ طريقه الوفاه : التعذيب بالحرق حتى الموت وذلك لانها فشلت فى انزال المطر على القريه التى تعيش فيها.......... مما سبب جفاف الارض ومجاعه لسكان القريه.........

♕♕♕ سبب الانقاذ من الموت : ستقود قريتها فى حرب اهليه مع قريه اخرى قريبه منهم......... وستصبح زعيمه قبيلتها وبسببها ستزدهر القريه ويتبدل حالها........ تماما للافضل....... وبفضل ذلك سيعيش العشرات من اهل القبيله فى رخاء دائم.........

ودى صوره الحسناء (اورميلا)التى ينوى افراد قبيلتها حرقها حتى الموت........لانها فشلت فى التوسل الى اله المطر........ حتى تمطر السماء وينتهى الجفاف فى القريه.......ومعنى كلمه اورميلا (هى الفتاه الجميله او الساحره الجمال فى اللغه الهنديه)

ومعنى كلمه اورميلا (هى الفتاه الجميله او الساحره الجمال فى اللغه الهنديه)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

... اغلقت اوتار الحاسوب....... وشردت فى افكارها........وهى تتسائل بتعجب : معقول لسه فى ناس على كوكب الارض مازالوا يعتقدون ان المطر ياتى بالدعاء لاله المطر.........رغم كل التقدم التكنولوجى والعلمى الذى شاهدته خلال زيارتها للارض فى المهمات السابقه....... صحيح انهم لم يصلوا لنفس درجه كوكب النور فى التقدم التكنولوجى...... ولكن لاباس ايضا فيما وصلوا اليه...... ياترى اهل قبيله (امارافارتى) كانوا فين لما الكون اتقدم بالشكل ده وهما لسه واقفين مكانهم........ وعايشين فى الخرافات والحياه البدائيه.........
.

.. حتى انهم فى سبيل تحقيق رغبتهم فى انزال المطر يريدون التخلص من فتاه بريئه لاحول لها ولا قوه........وغالبا هم لايصدقون ان تلك المسكينه ليست لديها القدره السحريه للتحكم فى قوى الطبيعه كالمطر..........


... اعادت اوتار فتح الحاسوب مره اخرى........ ونظرت الى صوره الفتاه الجميله التى ترتدى السارى الهندى المميز.......وفكرت انها صغيره جدا على الموت......حتى طريقه الموت التى اختاروها لها كانت بشعه جدا.........و مؤلمه بالتاكيد.........

اسطوره كوكب اشباه الملايكه (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن