31/ صعوبه فى التاقلم مع البشر

65 9 8
                                    

بعد مرور ثلاث ساعات.........
من خروج اوتار مع سيف وكامل من مستشفى الشروق..........

قاد سيف سيارته التى كانت تحمل ابيه الجالس بجواره وفى الخلف كانت تجلس اوتار وهى تحدق من النافذه باهتمام.........وفكر بارتياح ان زجاج السياره الاسود العاكس......... جعلها ترى الخارج......ولكن من فى الخارج لايراها وفكر بغيظ بانه يكفى ما حدث فى المستشفى والمطعم  اليوم .........فهو لايريد ان يراها باقى البشر..........واللى عيونهم بتظهر فيها نظره افتراس ورغبه اول ما بيشوفوها واللى يغيظ اكثر ان الهبله بتضحك لهم  وبتحييهم بكل لطف وذوق...........

اما بالنسبه لكامل فهو كان يراقب بخبث غضب سيف وغيرته الواضحه على اوتار والتى بدءت مباشره منذ لحظه خروجهم  من باب اوضتها فى المستشفى......وانتهت بما حدث فى المطعم......وخاصه بعد ان استخدمت اوتار سحرها......وذلك باستخدامها الاسلوب الراقى الارستقراطى التى اكتسبته من خلال مشاهده الافلام اللى اختارها لها بالامس..........وسحرت به  كل العاملين فى المطعم......... واللذين كانوا يقفون امامها يحدقون بها ببلاهه وهى تخبرهم عن السلطه المفضله لها والمضاف اليها حبوب الذره المسلوقه........وكانها بتشرح لهم النظريه  النسبيه لاينشتاين مثلا..........

وطبعا بعد زمجره سيف ونظراته الناريه للنادل ومساعده.......... فهم النادل اخيرا بمعجزه ما........ ماتريده تلك الحسناء الجميله اخيرا........

. وفى خلال عشر دقائق فقط كان امام اوتار طبق من البلور الاصلى........ يحتوى على سلطه رائعه المنظر مرتبه بشكل جميل وكانها لوحه مرسومه مش طبق سلطه فى مطعم...وكان طبيعى جدا ان اوتار تشكر النادل برقه وتبتسم له بعذوبه جعلته يرغب فى الجلوس معهم على المائده......... ولكن زمجره اخرى من سيف جعلته يتذكر انه يعمل هنا ......وان تلك الحسناء الساحره زبونه فى المكان........

بعد ذهاب النادل السمج والوقح...اظهرت اوتار لطفها الزائد لهم هذا اليوم........ و عرضت عليهم  تذوق سلطتها الشهيه المنظر ........
بس سيف رفض......... بينما وافق ابيها بحماس اكراما لها واخبرها بانها اعجبته كثيرا ........وحتى يرضيها طلب هو الاخر من النادل طبقا مماثل لطبقها............
وطبعا الطلب بتاعه جه فى طبق عادى خالص........ولم يكن فى جمال وروعه طبق اوتار......مما اغاظ سيف اكثر لانه عرف ان هذا النادل الوقح اهتم بطعام اوتار حتى يلفت نظرها له.........
.شاهد كامل بتسليه نظرات سيف الغاضبه للنادل الذى اخذ وقته كله فى تقديم الطعام الى ابيهم كامل....... والذى تظاهر بترتيب وتنسيق المائدة.......وذلك حتى يقضى وقتا اطول فى مشاهده اوتار التى كانت تتناول سلطتها بطريقه يجب ان تدرس فى دروس الاتيكت الراقى..........ولكن سيف المشتعل بالغضب الان  صرف النادل بخشونه من امام طاولتهم واخبره بلهجه مهدده بان يذهب للاهتمام بعمله..........

توقف شريط ذكريات سيف على صوت اوتار الناعم وهى تسال ابيها كامل باهتمام  قائلة : هو احنا رايحين فين دلوقتى يا بابا؟؟؟

اسطوره كوكب اشباه الملايكه (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن