.... فى الصباح التالى
....... فى قصر كامل الدمنهورى.......
نزلت اوتار سلم القصر نحو الطابق السفلى وهى متعكره المزاج....... فهى تشعر بالغضب لظهور ابيها ارجون فى قصر ابيها كامل وما ضايقها اكثر انها على شجار معه رغم محاولته بالامس التواصل معها عن طريق التخاطر العقلى بينهم ولكنها تظاهرت بالنوم ولم تجيب عليه ومع ذلك تمنى لها نوما سعيدا واخبرها بانه يحبها........وانه اسف ايضا ..... والنتيجه انها اصابها الارق من جراء الشعور بالذنب ولم تحصل على قدر كاف من النوم مما زاد من شعورها باعتلال المزاج........
غرفه الطعام الفارغه اثارت استغرابها مع ان الطعام كان معد بالفعل......ولكن لاوجود لاى احد من سكان القصر.......... على مائده الطعام فاين ذهب الجميع؟؟؟؟
...خرجت اوتار من غرفه الطعام والفضول يسيطر عليها بسبب اختفاء الجميع.......وفكرت بذعر معقول ارتش هاجم القصر......ولكنها عادت وفكرت انه لو فعل ذلك لماذا تركها هى حتى الان. من انه المفروض قادم من اجلها هى ...........
.. وتوقفت افكارها وخطواتها ايضا عندما وجدت جميع سكان القصر فى غرفه الجلوس ينظرون باهتمام من خلال نوافذ الغرفه العديده المطله على الحديقه الى شئ هام كان يشد اهتمامهم بالخارج........ وفكرت اوتار بدهشه ترى ماذا يحدث فى الحديقه ويجذب اهتمامهم كلهم هكذا.........فشعرت هى الاخرى بالفضول ووقفت بجوار نرجس وايمان اللذين لم ينتبهوا لوصولها.......ونظرت للخارج مثلهم لتجد ان ما يشد اهتمام الجميع هكذا هو ابيها ارجون والذى كان يمارس بنشاط جبار تدريباته اليوميه المعتاده فى التمرن على القتال بالسيف........والتى شاهدته يؤديها عشرات المرات من قبل...... فى حديقه منزلهم......... واحيانا كان يجبرها على التدرب معه رغم كرهها لاستخدام السيف فى القتال......
وكان كعادته اثناء اداء تلك التمارين يرتدى بنطال ابيض فقط.......... ويترك الجزء العلوى من جسده عاريا مما ابرز عضلات صدره وذراعيه القويه المفتوله.....
وجسده الابيض القوى الذى كان يلمع بشده من حبات العرق التى كانت تخرج من مسام جسده القوى جراء المجهود الذى يبذله فى التمرين.........العنيفولان اوتار معتاده على رؤيته يتدرب يوميا فى حديقه منزلهم فى كوكب النور لم تنبهر كسكان قصر الدمنهورى............لرؤيته هكذا....... وفكرت بغيظ وهى تشعر بالغيره عليه بانهم يبالغون في رد فعلهم هذا.....
...اى المشكله لما راجل جذاب وقوى ووسيم زى بابا ارجون يتدرب فى الجنينه وهو نصف عارى.......وما ان استقرت معانى الكلمات التى فكرت فيها فى راسها اصابها الغضب الشديد وقررت ان تخبره باختيار مكان اخر لعمل تلك التمارين الغبيه....... وان لايستعرض جسده الجميل امام سكان القصر هكذا وخاصه النساء منهم.........🍸🔮🍸
... فى حديقه قصر السيد كامل الدمنهورى
أنت تقرأ
اسطوره كوكب اشباه الملايكه (مكتمله)
خيال (فانتازيا)اوتار........ ملاك طاهر...... ولكن للاسف حتى يتم الاعتراف بها فى مملكتها يجب ان تؤدى عشره مهام......... وبعدها تحصل على لقبها......... ترى هل ستستطيع اوتار...... اكمال تلك المهام اما ستقف احدهم عثره فى طريق تحقيق امنيتها واحلامها........