2/مجلس حكام كوكب النور .....

77 9 9
                                    

بعد مرور سنوات عديده بتوقيت كوكب النور .....والتى تساوى على كوكب الارض مايقرب بالعشرين عام.....(وافتكر ان هو ده اللى يهمنا.......). لان عمليه حساب فرق التوقيت بين العالمين معقده شويه وتعتبر من اصعب المواد المقرره على تلاميذ كوكب النور....واحنا مش حنشغل دماغنا بحسابات وارقام.........

🍸🔮🍸

فى كوكب النور...........

وبالتحديد فى قصر الحاكم الاسد.........

....كانت اوتار تشعر  بالتوتر وهى تحاول ان تختلس النظر من خلف الباب الصغير والذى كان يشكل حاجزا  بينها وبين القاعه الواسعه والمجتمع فيها الان كبار حكام الكوكب لتقرير مصيرها...........

... وما زاد من توترها اكثر انها لوحدها وكم تمنت وجود اصدقائها معها ولكنها فهمت من ابيها ارجون ان الحاكم الاسد هو من يقرر تلك المواعيد بنفسه......... وغالبا هو  يختار رؤيه كل واحد فيهم فى موعد مختلف وعلى انفراد ايضا....... لسبب فى نفسه لا يعرفه احد

وتنفست بعمق حتى تخفف من توترها  وتهدئ من نفسها......... فهى تعرف انها كانت طالبه متفوقه جدا طوال الاعوام السابقه........ واجتازت كل الاختبارات النظريه بنجاح ساحق وكانت الاولى على باقى اقرانها فى الصف....

.....ولكن اليوم كما اخبرها معلمها وابيها ارجون.......ان مجلس الحكام  سيجتمع لتقرير مستقبلها...........فهى تعرف انهم سيقررون اليوم ما هى مهمتها العمليه.......التى ستنهى بها سنتها الدراسيه الاخيره وتصير معلمه........

. وتذكرت ايضا كلام معظم اصدقائها فى مدرستها  واللذين  اخبروها بثقه......... ان المجلس غالبا سيختار لها تنفيذ مهام على كوكب الارض كما فعلوا مع الدفعات السابقه.... وخاصه المتدربين والمتدربات ذو الاجنحه الورديه.............فغالبا هم يرسلونهم .......لكوكب الارض لتنفيذ مهام مختلفه......ونادرا ما يرسلونهم الى كواكب اخرى.........لان المعروف ان اشباه الملائكه ذو الاجنحه الورديه لهم القدره اكثر على التعامل مع البشر...........غير باقى طوائف اشباه الملائكه.....لانهم درسوا مواد كثيره عن البشر خلال دراستهم........
..و اخبروها ايضا بانهم غير متاكدين من عدد المهام المطلوبه من كل متدرب ومتدربه........ والتى تختلف طبعا من متدرب لاخر.......حسب تقدير لجنه مجلس الحكام لذلك....... واللذين يبلغ عددهم سبعه حكام غير ابيها ارجون والحاكم الاسد طبعا..........
ولكنهم عندما شاهدوا توترها من كلامهم ......... اكدوا لها بسرعه....... انها غالبا لاتزيد عن الخمس مهام لكل متدرب ومتدربه.........واضافوا بثقه........بانها غالبا لن تقوم باداء اكثر من خمس مهام ان لم يكن اقل......وذلك بسبب تفوقها فى المواد النظريه والتى حصلت فيها كلها على الدرجات النهائيه بلا منافس........ وعندما تذكرت كلامهم هذا.....شعرت بالراحه قليلا......... فخمس مهام من الممكن تاديتهم............بسهوله 

اسطوره كوكب اشباه الملايكه (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن