مازلنا فى كوكب الارض........بعد هروب اوتار. من قصر السيد ويليام بارك....... بسبب مشاعرها الغامضه نحو سيف والتى فشلت فى تفسير معناها........ حتى مترجمها الشخصى عجز عن معرفه سبب غضبها من سيف فى تلك المهمه فهو لم يفعل شيئا يغضبها الى هذا الحد ........ وعندما حاول مناقشتها لمعرفه ما اصابها....... اجابته بغضب بانه لو تدخل فيما لايعنيه بعد ذلك ستطلب من المختص اعاده برمجته مره اخرى....... حتى يطيع اوامرها فقط فى المستقبل ........ فلاذ بالصمت التام.......... خوفا على دوائره الالكترونيه القيمه من التحديث........
اتبعت اوتار تعليمات ساندرا لها واشارت الى احدى سيارات الاجره التى كانت تمر من امام القصر لحظه خروجها....... وطلبت منه الذهاب بها الى السوبر ماركت الكبير CN....... الذى اخبرتها عنه ساندرا......
وبعد نصف ساعه انزلها السائق امامه لتصدم بانه مبنى ضخم جدا ومكتظ بالبشر والبضاىع ايضا
تجولت اوتار ما يقرب من الساعه بدون ان تشترى شيئا وعيونها الجميله كانت تلتهم كل شى تقع عليه فهى تجربه فريده بالنسبه لها وتلك هى المره الاولى التى ترى فيها مكانا كهذا.....وتحسنت معنوياتها كثيرا.... وتبدل مزاجها المتعكر للمرح.........
وعندما ذكرها مترجمها الشخصى بان الوقت يضيع بلا جدوى...... توقفت عن التجول بلا هدف......وذهبت الى قسم الاغذيه النباتيه والحلويات المجاور له.......ومن هناك اشترت لوالدها شكولاته باطعمه كثيره......... ومكسرات متنوعه سبق واكلت منها فى قصر السيد ويليام بارك واعجبتها كثيرا وعندما سالت عنها حاسوبها اخبرها بانه تحتوى على فيتامينات عاليه مفيده جدا للجسم والذاكره ايضا .......... واشترت ايضا فواكه وخضروات كثيره........... وبقوليات ايضا فهى تعرف الان طريقه طهيها من السيده روز.....واشترت الكثير من علب الصلصه الحمراء حتى تطهى بها تلك البقوليات........ كما شاهدت السيده روز وهى تطبخها ده غير البصل والثوم ايضا........ الضرورى فى عمل تلك الاصناف........ من ان ريحتهم ما كانتش حلوه قوي بس السيده روز قالت انهم مهمين قوى فى طهو معظم الاصناف التى علمتها اياها......
وطبعا تجاهلت شراء العطور والمكياج فتلك الاشياء غير ملائمه لكوكبهم........وهى لاتحتاج اليها اصلا.........ولكنها اغرمت بمشابك وحليات الشعر واشترت منها مجموعه عديده الالوان وكانت مصنوعه من المطاط فهى شاهدت العديد من الفتيات يضعون مثلها فى شعرهم وهى قررت ان تفعل مثلهم........
. ولكنها توقفت رغما عنها امام محل رائع كان يعرض ملابس جميله تصلح للجلوس فى المنزل........ والنوم ايضا..........وبلا تردد دخلت على اساس انها ستشترى طقمين مثلا......ولكن البائعه الماكره استدرجتها وجعلتها تشترى العديد من الاثواب الجميله ........ ده غير البنطلونات والبلوزات.........والبيجامات الجميله الناعمه وبعد دفع ثمن كل ما اشترته........اكتشفت بانه ما زال لديها الكثير من المال........ وعرفت ان السيد ويليام بارك اكرامها حقا......... واعطاها مبلغا كبيرا من المال كما قالت لها ساندرا........
أنت تقرأ
اسطوره كوكب اشباه الملايكه (مكتمله)
Fantasyاوتار........ ملاك طاهر...... ولكن للاسف حتى يتم الاعتراف بها فى مملكتها يجب ان تؤدى عشره مهام......... وبعدها تحصل على لقبها......... ترى هل ستستطيع اوتار...... اكمال تلك المهام اما ستقف احدهم عثره فى طريق تحقيق امنيتها واحلامها........