27/قصه حياه ابرار وكامل

59 10 5
                                    


بعد مرور اسبوع اخر بتوقيت كوكب النور

دخل ارجون الى غرفه الحاكم الاسد.......وهو يحاول اخفاء انفعاله........وما ان وقعت عيونه على الحاكم الاسد الذى نظر اليه باهتمام قائلا : واضح ان هناك امر هام حدث الليله ارجون لانك طلبت لقائى عاجلا

اجابه ارجون بسعاده قائلا : نعم سيدى لقد استطاعت سومار اختراق شبكه الاتصال بين ارتش واعوانه هنا وفى مملكه الحاكم سليمان......... والفتاه تمكنت ايضا من تسجيل كل المحادثات وارسلتها لى على حاسوبى الشخصى كما علمتها......... وانا لم اريد رؤيتها الا وانا معك........

اشار الحاكم الاسد اليه بعيون لامعه قائلا : ابدء البث ارجون فانا اريد القضاء على تلك الحشرات بسرعه.........حتى تعود مملكتى نظيفه مره اخرى

اطاع ارجون اوامر الحاكم الاسد بسرعه....... وسمعوا معا بعيون لامعه وساخره من سذاجه هولاء البلهاء....... بنود الاتفاق التى تمت بين المساعد الاول لاخيه سليمان والذى يدعى ادريس وببن ارتش...........واللذين كانوا يخططون بكل غباء منهم انهم بعد إستيلائهم على حكم مملكه السماء.......سيتحدون معا لمحاربه مملكه اخيه سليمان الارضيه والاستيلاء على مملكه الارض ايضا........

...ولكن ما اثار غضب الحاكم الاسد هو كلام اللعين ادريس عن رغبته فى الزواح من حبيبته امريتا.......والتى كانت ضحيه كبرياءه...........وتذكر كيف تركها بلامبلاه........ فى مملكتها ولم يلتفت الى توسلها بان ياخذها معه.......مع انها. داست على كرامتها الغاليه عليها جدا من اجله هو. تلك الليله

....وما ادهشه حقا هو انها لم ترتبط طوال الاعوام الماضيه......... وتسائل بحيره هل ما زالت تحبه كالماضى......... ام تكرهه بعد ما فعله بها.........وتمنى من قلبه ان يكون عدم ارتباطها حتى الان انها ما زالت باقيه على حبه........وغفرت له غبائه معها....

افاق من شروده فى افكاره الحزبنه على صوت ارجون الذى نظر اليه باهتمام قائلا : مابك سيدى الحاكم انا اعتقدت انك ستكون سعيد لان خططهم اصبحت امام اعيننا الان ......واصبحنا نعرف كل تحركاتهم خطوه بخطوه.........

استعاد الحاكم الاسد سيطرته على نفسه وساله قائلا : وماذا عن لوفتر هل سهلت له امر تحركاته كما قلت لك ارجون

اجابه ارجون بثقه قائلا : نعم فهو غالبا الليله سيقوم بزياره اعوان ارتش فى كوكب النور كما طلب منه هذا الغبى......وطبعا نحن سنكون خلفه فى كل خطوه يفعلها........وسنتركه يفعل ما يشاء حتى ياتى وقت حصاد الخونه كلهم معا.........

نظر الحاكم الاسد الى ارجون بامتنان قائلا : انا اعرف اننى ضاغط عليك كثيرا فى هذه الفتره ارجون..... واحملك الكثير من الاعباء.......ولكننى لم اعد اثق الا بك انت فقط..........ولن ارتاح الا بعد القبض على كل هؤلاء الخونه واعدامهم امام الجميع حتى يكونوا عبره لكل خائن يفكر في الاقتراب من كرسي الحاكم....... او التخطيط لانقلاب وتغيير نظام الحكم......وفجاه غير الموضوع وابتسم لارجون بلطف وساله قائلا : وما هى اخبار اوتار الان ارجون هل تحسنت صحتها؟؟؟؟

اسطوره كوكب اشباه الملايكه (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن