فى حجره نوم اوتار الفاخره فى قصر الحاكم سليمان الذئب.........والذى كانت تبدو هكذا
طرق مهذب على باب غرفه اوتار اخرجها من افكارها وخمنت بانه غالبا رئيس الخدم (كيران) جاء لدعوتها على العشاء كاليومين الماضيين........
وعندما سمحت له بالدخول فوجئت ان امريتا هى من دخلت الى غرفتها وليس (كيران) كما كانت تظن.......وما ان تمالكت نفسها انحنت لها اوتار احتراما قائله : مرحبا سيدتى امريتا
ابتسمت امريتا لها باعجاب فالفتاه كانت ساحره الجمال وعلى خلق ايضا وفكرت بان المعلم ارجون اجاد تربيتها فهى تعرف طبعا كل شئ عن اوتار....والفضل يرجع لسليمان ابن عمها الذى وقع فى غرامها ولكنها هنا الان لتفسد له خطته اللعينه ومحاولته التفرقه بين اوتار وسيف واللى شافت بعيونها الايام الماضيه كيف يحبون بعضهم بصدق.......ولهذا اخذت نفسا عميقا ونظرت لاوتار بلطف قائله : اسمعينى يا اوتار مفيش وقت علشان اشرح لك.....المهم انك تحاولى بكره الصبح ان امكن انك تمشى انتى وخطيبك سيف من هنا......لان سليمان معجب بيكى وناوى يعرض الزواج عليكى والتفرقه بينك وبين خطيبك سيف .......
نظرت اوتار اليها بانصعاق قائله : ايه معقول الحاكم سليمان يكون بيفكر بالشكل ده وانا اللى كنت فاكراه حاكم عادل وكنت عايزه اساعده فى كشف اعداءه.........واشاركه فى خطط القبض عليهم!!!!!
تنهدت امريتا وشعرت بالاسف لانها افسدت براءه تلك الطفله التى تقف امامها واخبرتها بان العالم ما زال يعج بالوحوش البشريه. وليس عالم مثالى كما كانت تظن ........ولمعت عيون امريتا باعجاب ..... وخاصه وهى تشاهد كيف اظهرت اوتار شجاعتها فجاه واعلنت امامها بحزم قائله : اولا....... انا اشكرك كثيرا سيدتى على تحذيرك لى.....وانا مدينه لكى بخدمه ساقدمها لك عندما تحتاجيها.......فى احد الايام....... ارجوكى تذكرى هذا جيدا......
ثانيا....... انا انوى سماع نصيحتك المخلصه ولكن مع تعديل بسيط فيها........ فانا وسيف لن نتنظر حتى الصباح حتى نرحل فنحن سنرحل بعد العشاء مباشره والذى ساخبر فيه الحاكم سليمان عن رغبتى بالذهاب انا وسيف......للاهتمام بامورنا العالقه....... ونعتذر بلباقه عن البقاء هنا لمده اطول........
أنت تقرأ
اسطوره كوكب اشباه الملايكه (مكتمله)
Fantasyاوتار........ ملاك طاهر...... ولكن للاسف حتى يتم الاعتراف بها فى مملكتها يجب ان تؤدى عشره مهام......... وبعدها تحصل على لقبها......... ترى هل ستستطيع اوتار...... اكمال تلك المهام اما ستقف احدهم عثره فى طريق تحقيق امنيتها واحلامها........