4/خطه مجنونه للخلاص من الورطه.....

67 7 8
                                    

مازلنا فى جبل المقطم وبالتحديد بجوار سياره سيف الفاقد الوعى بعد ان راى اوتار فى هيئتها الملائكيه وغالبا سبب اغمائه هو ظنه انه مات وان اوتار جاءت لاخذه للسماء كما يظن البشر............

تنهدت اوتار وهى تفكر ان غالبا هذا سبب اغمائه وفكرت بجديه بان تعويذه تبديل المظهر التى حفظتها من كتاب ابيها ارجون لاتصلح........ فتحويل شكلها الى فتاه بشريه عاديه لن تنفع  مع ذلك البشرى..........
لانه للاسف شاهد ملامح وجهها بوضوح فى ضوء السياره قبل ان يغمى عليه ولهذا هى  مضطره للظهور امامه بشكلها الحقيقى ولكن بدون الاجنحه......بالطبع........وحتى تكتمل خطتها  المجنونه التى اكتملت فى راسها الان طلبت من حاسوبها الذكى(XBZ) اختيار محل ملابس يكون قريبا من مكانهم هذا والاهم ان يكون متوفر لديهم ثوبا ورديا طويلا مطرز مناسب لها.......حتى يكتمل الجزء الاول من خطتها وهى تمويه المظهر........... حتى يسهل عليها خداع البشرى فثوبها الوردى البسيط الذى ترتديه الان لن يصلح فى تلك المرحله من الخطه.......
.

وبالفعل قام حاسوبها (XBZ)...... فورا بالبحث عن المحل المطلوب.......... وبعد عده ثوانى اخبرها بانه وجده وانه سيقوم بنقلها  انيا امام المحل المطلوب مباشره.......وانه سيبطل عمل الكاميرات ثم سيسمح لها بالدخول......

ولكن للاسف المحل كان مغلقا لسبب ما لاتعرفه ......... وعرفت لماذا اختار حاسوبها الذكى (XBZ) هذا المحل رغم انه مغلق.......وذلك لان فى واجهته الزجاجيه الفاخره المزينه بالاضواء ....... كان معروض ثوب وردى طويل مطرز و شديد الاناقه....وهو المطلوب لاداء تلك المهمه............

.وطبعا  تصرفت اوتار كلصه محترفه وانتظرت اشاره من حاسوبها الذكى (XBZ) الذى اخبرها بان تمنحه عده ثوانى يستطيع فيها تعطيل الكاميرات فى المحل وفى الشارع كله......وعندما انتهى  نقلها انيا لداخل المحل.....فى غمضه عين.......

....تجولت اوتار قليلا فى المحل.....واعجبها العديد من الملابس الارضيه البشريه......ولكنها نهرت نفسها فهذا ليس وقت التسوق اوتار......

واتجهت الى واجهه المحل ونزعت الثوب عن التمثال الخشبى الذى كان يرتديه فهى اكتشفت بانه لايوجد سواه فى المحل وتمنت ان يكون مقاسه مناسب لها......... ولانها لاتمتلك النقود التى يتعامل بها البشر اخرجت من الحزام الملفوف حول خصرها جوهره صغيره ووضعتها مكان الثوب كثمن له فهى لن تسرقه........ اخلاقها ومبادئها تمنعها من ذلك.....

وده شكل الثوب اللى سرقته اوتار ووضعت مكانه جوهره ثمينه تعويضا للمحل عن ثمنه........

وده شكل الثوب اللى سرقته اوتار ووضعت مكانه جوهره ثمينه تعويضا للمحل عن ثمنه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
اسطوره كوكب اشباه الملايكه (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن