56/ويلات الحروب

56 11 6
                                    

مازلنا فى كوكب النور...... واجواء الحرب المشتعله فيه

ونحن الان فى ساحه المعركه فى كوكب النور.......

.... بدءت المعركه بهجوم مباغت من جيش الحاكم الاسد والذى كان يقف سيف وارجون واوتار فى صفوفه الاماميه........ تلك المره فتلك هى المرحله الثالثه من الحرب........

وبفضل قوتهم وشجاعتهم تمكنوا من اصابه عدد لاباس به من اعوان ارتش.........

ولكن ارتش بدلا من اعترافه بالهزيمه رفع يده وصرخ للحاكم الاعظم قائلا   :  اعتقد ان هذا ليس عادلا سيدى الحاكم الاعظم..... فلماذا يوجد بينا بشرى فانى ويشترك ايضا فى حربنا المقدسه.......

نظرت اوتار وسيف اليه بغيظ فاين القداسه فى تلك الحرب فهذا اللعين استخدم اسلوب العصابات والان يعترض على وجود سيف فى ساحه القتال لانه كان محارب شجاع واستطاع التغلب على العديد من اعوانه......

وساد الصمت التام فى ارض المعركه والجميع ينتظر اجابه الحاكم الاعظم على هذا الادعاء.....

وبالفعل لم يخيب ظنهم ودوى صوت الحاكم الاعظم العالى الواضح النبرات وصاح قائلا   :  كيف تجرؤ ارتش على اتهامى بعدم تطبيق العدل فى المملكه...... والشخص الذى تتكلم عنه هو سليل شبيه الملاك حافيظ والذى كان ينتمى الى فئه اشباه الملائكه ذات الاجنحه السوداء........ وهو له الحق فى وجوده فى المملكه واشتراكه فى الحرب لانه ورث المهارات القتاليه عن جده الاكبر حافيظ.......والافضل لك ان تفكر فى كل كلمه تقولها قبل ان تخرجها من فمك اللعين....... فانت ارتكبت اليوم العديد من الحماقات.......والان اكملوا تلك الحرب ودعونا  ننتهي منها للابد........

وبهذا الكلام الحازم عاد الجميع للقتال مره اخرى......

ولكن بعد مرور عده دقائق من الحرب التى اصبحت اشد شراسه وقوه من ناحيه سيف واوتار..........لاحظ ارجون  بذكاءه ان هناك شئ ما لايسير على مايرام........

وتسائل بقلق....... لماذا اعوان ارتش يحاربون بهدوء وليس بشراسه كما فعلوا من قبل واعتمدوا الان على سياسه الدفاع وليست الهجوم كما بدءوا فى اول الحرب........وتركوا سيف واوتار يقومون بتلك المهمه..... فهناك شئ مريب خلف تصرفهم هذا.......

وخمن ان هناك شئ خفى يدور........ وعدم اشتراك ارتش فى الحرب الان مع انها تعتبر المرحله الثالثه........ وهناك مغريات للقتال لان اوتار وسيف يحاربون معا فيها بالاضافه له هو شخصيا مما جعله يتاكد اكثر من حدسه بحدوث شيئا ما فى الخفاء......

... فارتش على ما يبدو ينتظر حدوث شيئا ما سيكون لصالحه..... وفى نفس الوقت يعمل بذكاء على استنزاف قوه وطاقه محاربين الحاكم الاسد لغرض فى نفسه..........

.. ولاحظ بعيون ضيقه كيف كانت اوتار منهكه وهى تجمع اسهمها الغاليه من اجساد المصابين......وفى نفس الوقت تصوب نحو اعوان ارتش المزيد منها..........

اسطوره كوكب اشباه الملايكه (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن