مازلنا فى ولايه (كنغستون) فى لندن
وبالتحديد فى غرفه نوم اوتار.........فى قصر السيد سيف الدين الدمنهورى..........بعد مرور عده ساعات من دخول اوتار لغرفتها.......
.... تنهدت اوتار بضيق وهى تفكر بجنون كيف ستحل تلك المهمه الشائكه ....... فهى على هذا الحال منذ ساعات طويله..... وجميع الحلول التى وصلت اليها كانت مرفوضه تماما...........وبعضها كانت خياليه.........وصعبه التطبيق فى عالم البشر..........
وفجاه صاحت بضيق قائله : انا مش فاهمه هما الاشباح دى ليه لحد دلوقتى قاعدين فى عالم البشر مش المفروض........ انهم ماتوا خلاص وكمان كانوا اشرار فى حياتهم يبقى ليه ملاك الموت ما قبضش روحهم لحد دلوقتى زى ما بيعمل عاده مع كل الاموات.......
... وفجاه تجمدت عندما خطرت لها فكره رهيبه...... وفكرت ربما لم يكن ملاك الموت هو المسئول عن قبض ارواحهم لانهم ماتوا مصعوقين بالكهرباء..... ولانهم اشرار اكيد فى حد تانى مسئول عن قبض الارواح دى...... وفى حماس اتجهت الى
حاسوبها الشخصى(XBZ) وطلبت منه بلهفه قائله : اريد ان اعرف من هو المسئول عن قبض ارواح البشر المنتحرين او اللى تم اعدامهم باى طريقه فى عالم البشر باختصار كده الاشرار يعنىوعلى الفور اجابها حاسوبها بتهذيب قائلا : امنحيني عده دقائق اوتار وانا ساخبرك بكل المعلومات التى تريدينها.......
تنهدت اوتار...... ونهضت من مكانها وهى تتجول فى حجرتها بعصبيه فى انتظار وصول النتائج.........والتى تمنت بشده ان تجد الحل فيها........
وبعد مرور اطول سبع دقائق عاشتها اوتار فى حياتها....... ارسل لها حاسوبها الشخصى اخيرا المعلومات بصوته العذب قائلا : يمكن إرجاع أصل قصة "The Grim Reaper" إلى القرن الرابع عشر في أوروبا والمقصود بها
(حاصد الأرواح) و هو شخصية أسطورية.......... يتم تمثيلها عادة كشخصية هيكلية ترتدي عباءة سوداء مقنعة،........ وتمسك فى يدها عاده منجل الحصاد....... وساعة رملية.. وانتشر مفهوم حاصد الأرواح فى المجتمع البشرى........ باعتباره تجسيدًا للموت في العصور الوسطى كوسيلة لتجسيد حتمية الفناء
وبعد هذا تم استخدام صورة
(حاصد الأرواح) المرعبه....... في أشكال مختلفة من الفن والأدب والثقافة الشعبية، وغالبًا ظهوره فى اى مكان كان يعنى رمز لنهاية الموت وحتميته للشخص الذى يراه........قطبت اوتار حاجبها وسالت حاسوبها بغيظ قائله : اتعنى ان حاصد الارواح هذا شخصيه خياليه اسطوريه استخدمها المؤلفين فى افلام الرعب والخيال العلمى فقط...........وتوسلت اليه قائله : ارجوك (XBZ) ابحث اكثر عن نتائج اخرى.......وسجل كل تلك المعلومات فى ذاكرتك.......حتى لو لم اكن موجوده لاستقبالها............ولكننى ساجدها عند عودتى..........
وطبعا اطاعها الحاسوب الذكى ....... واستمر فى البحث...........وظلت اوتار تتابع الدائره الخضراء التى كانت تنبض امامها.....وهذا يعنى ان الجهاز مازال مستمر فى البحث عن نتائج
.. وتمنت اوتار انه تلك المره يحضر لها معلومات مؤكده وليست قصه خياليه يحكيها العجائز لاخافه الصغار الاشقياء لانهم يرفضون النوم..........فهى تريد حلا حقيقيا لصرف الاشباح الشريره من المنزل.........مش قصه خياليه اسطوريه مرعبه.........
أنت تقرأ
اسطوره كوكب اشباه الملايكه (مكتمله)
Fantasyاوتار........ ملاك طاهر...... ولكن للاسف حتى يتم الاعتراف بها فى مملكتها يجب ان تؤدى عشره مهام......... وبعدها تحصل على لقبها......... ترى هل ستستطيع اوتار...... اكمال تلك المهام اما ستقف احدهم عثره فى طريق تحقيق امنيتها واحلامها........