20/ اختطاف....اوتار...

60 10 9
                                    

فى مدينه (جاركاند) الهنديه

وبالتحديد فى قبيله......(امارافارتى)

... بعد مرور يومين من العمل الجاد........تحت اشراف الاميره اوتار ابنه (الاله اندرا) اله المطر...........

فى تلك الفتره استطاعت المجموعه الثانيه المكونه من 15 رجل......... انجاز المطلوب منها و الوصول الى البئر....التى اكتشفتها اوتار عن طريق دراسه مفصله واستعانت بمساعده من حاسوبها الذكى وطبعا هذا الكشف اسعد كل سكان القريه......

....وشاهدت اوتار بسخريه كيف احتفل سكان القبيله بسعاده.............بوصولهم لبئر الماء...... وهجموا عليه وتصارعوا مع بعضهم حتى ياخذوا منه  احتياجاتهم اليوميه......

.. ولكن اوتار اوقفتهم بصرامه قبل استعمال الماء متعمده فعل ذلك ونظرت (لاورميلا) بعيون غامضه قائله :   لايقترب احد منكم من هذا الماء ربما يكون مسمم......... انتظروا حتى تختبر اروميلا الماء اولا بنفسها ........وتلقى عليه بركاتها....... حتى يظل البئر صالح للاستخدام مدى حياتكم......... وبعدها تركعون كلكم وتقدمون الشكر للاله اندرا لانه منحكم هذا البشر لتشربوا حتى يرضى عنكم........ وينزل لكم المطر المتاخر بسبب اعمالكم. الشريره مع عزيزته (اورميلا).

افسح الجميع الطريق امام ارميلا والتى سارت بعظمه نحو البئر....... ومنعت اوتار نفسها من الضحك بصعوبه وهى تشاهدها.......... تؤدى المشهد الذى دربتها عليه.......... فى منزلها بالامس........... وكيف غرفت الماء فى يدها وركعت باتضاع امام البئر وهى تشكر اله المطر اندرا بكلمات جعلت ابدان اهل القريه تقشعر...... واخيرا شربت القليل من الماء ورشت الباقى حوله على سبيل الطقوس يعنى...... ونظرت للجميع بقوه قائلة : البئر اصبحت لكم الان...... تهنئتى القلبيه لكم............اطمنوا........ مائها عذب وصالح للاستخدام

هلل جميع ابناء القريه وتوسلوا الى اوتار واروميلا السماح لهم بالاحتفال الليله باكتشافهم لهذا البئر.........

فاوتار كانت تطبق عليهم بصرامه نظام صارم طوال اليومين الماضيين....... وكانت تصمم على نومهم مبكرا كل ليله.......... حتى يكونون فى قمه نشاطهم وحيويتهم فى الصباح.....

ولكنها الليله بعد توسلهم لها سمحت لهم بالسهر ساعتين فقط...... ورغم تذمرهم لان الوقت الذى منحتهم اياه للاحتفال كان  قليل.......... الا انهم وافقوا رغما عنهم وهربوا من امامهم خوفا من رجوعها فى كلامها.........
وخاصه عندما شاهدوا نظرات اوتار الغاضبه لهم...... فاطعوا اوامرها فورا فهم كانوا يخشون بشده غضب اوتار ابنه اله المطر (اندرا)..... ويسعون لارضائها باى طريقه.........

🍸🔮🍸

... بعد مرور اسبوع اخر......

كانت معالم القناه التى يحفرها الرجال ابتدءت تظهر الان............. والذى زاد حماسهم للعمل اكثر  هو بئر الماء الذى ارشدتهم اوتار على مكانه واصبحوا متاكدين جدا انها ابنه اله المطر اندرا. فعلا........فمن غيرها يستطيع معرفه مكان بئر كهذا مدفون فى جوف الارض....... من الاف السنين..... وخضعوا لكل امر تقوله لهم بطاعه مدهشه........

اسطوره كوكب اشباه الملايكه (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن