One

3.8K 98 9
                                    

" إنه دافئ " فكرت داخلي و إبتسامة على شفتي بينما توغلت أكثر داخل الأغطية المجعدة و جذبتها نحو صدري . الأغطية كانت دافئة و ناعمة ، إلتفت حول جسدي بشكل غريب . تذمرت و أنا نصف نائم و سحبت البطانية لتغطية كتفي بشكل أفضل حيث شعرت ببرودة طفيفة تحت دوران المروحة الكسول فوق رأسي ، تحركت البطانية بسهولة ، و تنهدت براحة .

بينما ألصقت جسدي أكثر بالأغطية ، عبست عندما إنزلقت من كتفي مرة أخرى ، و إستقرت حول خصري العاري . أصابعي أمسكت بمصدر الدفء ، و الذي كان ثقيلا على معدتي ، مما جعل التنفس صعبًا بعض الشيء ، عبست عندما لم أتمكن من سحب البطانية للأعلى نحوي ، فتحت عيني الثقيلة لأرى أين علقت الأغطية ، تبعت عيناي ذراعي الشاحبتين حتى وصلت إلى الأغطية البيضاء ، حيث كانت أصابعي تمسك الغطاء و الذي كان يبدو كذراع بشرية .

رمشت ، مشوشا ، رفعت الغطاء التي على شكل ذراع ، سرعان ما أصبحت معدتي باردة دون شيء يغطيها ، بينما حاولت عيناي التركيز ، مشوشتين من النوم و عدم إرتداء نظارة ، شعرت و كأن قلبي توقف و أنا أصرخ ، تجمد جسدي بينما تركت أصابعي ما كنت أمسك بين يداي .

إنها ذراع ، إنها ذراع بشرية بحق الجحيم .

" يا إلهي " همست لنفسي ، و صوتي يرتجف و تسارع تنفسي ، قلبي ينبض بقوة بينما نظرت حول الغرفة . سقف غير مؤلوف ، جدران ذات لون أخضر غامق و التي كانت مختلفة عن جدران غرفتي ذات اللون الأزرق الفاتح . تدور المروحة ذات الخشب الداكن ، تذبذب قليلا مع الجهد ، و تلقي بومضات من الظلال عبر الغرفة من الضوء المتسلل من الستائر البيضاء المسدولة ، ملصقات السيارات معلقة على الجدران ، الكلمات عليها صغيرة جدًا و لا يمكن قرأتها ، و في الجهة المقابلة للسرير هناك مكتب مليء بالأشياء . ساعة رقمية تترنح فوق كتاب قديم تشير إلى 1:47 pm . كانت الملابس مبعثرة في جميع أنحاء الغرفة ، بعضها على كرسي المكتب . و البعض الآخر على الوسادة المحشوة بجانب النافذة ،
بقية الملابس كانت على شكل خط على الأرض و إنتهت ببنطالي على طرف السرير .

بنطالي .

" يا إلهي " قلت مجددا ، بصوت أجش بينما تحركت الذراع التي حول معدتي ، و العضلات القوية تلتف بإحكام حول خصري . " لا يمكن أن يحصل هذا ، لا يمكن - " قطع صوتي الهادئ بتأوه عالي تلاه تمتمَ غير مفهومة .

Sheets | BxB حيث تعيش القصص. اكتشف الآن